العاب / IGN

Meta تتخلى عن خططها لإنشاء منافس لنظارة Apple Vision Pro عالي الأداء – تقرير

ذكرت تقارير أن شركة Meta ألغت خططها لإنشاء سماعة رأس عالية الجودة للواقع المختلط من شأنها أن تنافس بشكل مباشر Apple Vision Pro.

في تقرير جديد صادر عن The Information، يزعم أن Meta أبلغت الموظفين بوقف العمل على الجهاز هذا الأسبوع. كان من المفترض إطلاق سماعة الرأس، المعروفة باسمها الرمزي La Jolla، في عام 2027، وتشير المعلومات إلى أن Meta ألغت سماعة الرأس لأنها تستخدم شاشات MicroOLED، وهي نفس الشاشات الموجودة في Vision Pro، والتي تعد باهظة الثمن.

كتب مدير التقنية الرئيسي في Meta أندرو بوسورث في منشور على Threads: "لدينا العديد من النماذج الأولية قيد التطوير في جميع الأوقات. لكننا لا ننقلها جميعًا إلى الإنتاج. نمضي قدمًا ببعضها، ونتخلى عن البعض الآخر، تحدث قرارات مثل هذه طوال الوقت، والقصص القائمة على الثرثرة حول قرار فردي لن تعطي الصورة الحقيقية أبدًا".

شهدت Meta نجاحًا متوسطًا مع سماعة الرأس السابقة عالية الجودة Quest Pro، والتي تم إصدارها في عام 2022 مقابل 1500 دولار، ولا يساعد ذلك حقيقة أن Vision Pro، سماعة الرأس التي كانت La Jolla ستتنافس معها بشكل مباشر، عانت أيضًا عند الإطلاق، مع إصدارها حصريًا في الولايات المتحدة، حتى بضعة أشهر مضت، جنبًا إلى جنب مع سعرها البالغ 3500 دولار، من بين أمور أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا