الارشيف / العاب / IGN

الكاتب George R.R. Martin كتب 1100 صفحة من كتاب Winds of Winter

صرح الكاتب الشهير " جورج مارتن" بأنه قام بكتابة 1100 صفحة من كتابه الجديد The Winds of Winter وهو نفس العدد الذي كتبه اعتبارًا من ديسمبر 2022، بينما كشف أيضًا عن وجود ثماني عرضية أخرى لمسلسل Game of Thrones. بالإضافة إلى House of the Dragon.

في حديثه إلى لم يمنح "مارتن" عشاق Game of Thrones الذين يتطلعون إلى The Winds of Winter الكثير من الأمل، حيث لم تشهد الرواية التي تأخرت تسع سنوات حتى الآن تقدمًا كبيرًا منذ العام الماضي، على الأقل من حيث عدد الصفحات.

الشيء الرئيسي الذي أكتبه بالفعل، بالطبع، هو نفس الشيء، أتمنى أن أكتب بنفس سرعة مؤلف كتاب The Last Kingdom لبرنارد كورنويل ولكنني تأخرت 12 عامًا عن هذه الرواية اللعينة.

لدي ما يقرب من 1100 صفحة مكتوبة، ولكن لا يزال أمامي مئات الصفحات الأخرى، ربما كان ينبغي علي أن أبدأ في كتابة كتب أصغر عندما بدأت هذا ولكن الأمر صعب. هذا هو الشيء الرئيسي الذي يجب على كتابته يهيمن على معظم حياتي العملية.

مارتن صرح في في ديسمبر 2022 خلال تَواجده ببرنامج مع "ستيفن كولبيرت" بأنه أنجز ما يقرب من 1100 أو 1200 صفحة، مع بقاء 400 أو 500 صفحة قبل اكتمال The Winds of Winter، وبعد مرور عام تقريبًا يبدو أن المؤلف لا يزال أمامه نفس القدر من العمل الذي يتعين عليه القيام به.

قال مارتن في أكتوبر 2022 إن الكتاب قد تم إنجازه بحوالي ثلاثة أرباع الطريق، مشيرًا إلى أنه أنهى قصص بعض الشخصيات بالكامل، ولكن لا يزال لديه قصص أخرى لينسجها خلالها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا