العاب / IGN

شركة Sony قامت بتسريب موعد إصدار لعبة LEGO Horizon Adventures عن طريق الخطأ

يبدو أن شركة Sony نشرت عن طريق الخطأ تاريخ إصدار LEGO Horizon Adventures على موقع PlayStation.

حيث أشار Gematsu بأن المستخدم foreveryoung1108 بموقع Reddit قام برصد تاريخ إصدار لعبة LEGO Horizon Adventures، وأنها ستتوفر في 14 نوفمبر المقبل لأجهزة PlayStation 5 وNintendo Switch وأيضًا الحاسب الشخصي، ولكن سرعان ما تم حذف تاريخ الإصدار.

تُشير التكهنات الحالية بأنه من المقرر الإعلان عن تاريخ إصدار لعبة LEGO Horizon Adventures خلال فعالية Nintendo Direct Partner Showcase التي ستنطلق اليوم بعد Indie World Showcase من Nintendo في الخامسة مساءً بتوقيت .

يأتي هذا بعدما ظهرت لعبة LEGO Horizon Adventures بأحدث فعاليات Nintendo والذي كان في شهر يونيو الماضي، لذلك من المتوقع أن نتعرف على تاريخ إصدار لعبة LEGO Horizon Adventures خلال فعالية اليوم. تعد LEGO Horizon Adventures لعبة مغامرات وحركة مستوحاة من عالم Horizon، وهي مصممة للعب التعاوني على الأريكة بين لاعبين، وتبدو وكأنها كوميدي عن Horizon، حيث تلعب Aloy دور النجم ولكن ليس بالضرورة أن تتبع الحبكة الدقيقة لـ Zero Dawn أو Forbidden West.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا