العاب / IGN

الكشف رسميًا عن أفضل 10 لاعبين بلعبة كرة السلة NBA 2K25

كشفت شركة 2K رسميًا عن قائمة أفضل 10 لاعبين ستتواجد بلعبة كرة السلة المنتظرة NBA 2K25، والتي تتضمن العديد من الأسماء المعروفة بدوري NBA أبرزهم "نيكولا يوكيتش " لاعب Denver Nuggets، و"ليبرون جيمس" لاعب Los Angeles Lakers، و"ستيفن كاري" لاعب Golden State Warriors.

القائمة جائتنا من إتحاد NBA بنفسه، والتي أشارت بأن "نيكولا يوكيتش " لازال يُحافظ على تواجده بقمة أفضل اللاعبين بلعبة NBA 2K، ولكن تقييمه تراجع من 98 إجماليًا إلى 97 إجماليًا وربما يَعود ذلك إلى خسارة فريقه بنصف نهائي القسم الغربي لبطولة الدوري الأمريكي للمحترفين العام الماضي.

هذا يضع " "نيكولا يوكيتش " على القمة، ولكن بمُشاركة أثنين من اللاعبين وهما " لوكا دونتشيتش" بطل القسم الغربي لعام 2024 مع فريق Dallas Mavericks، بالإضافة إلى " يانيس أنتيتوكونمبو " من فريق Milwaukee Bucks وكلاهما أرتفع تقييمها عن العام الماضي وأصبحا 97 إجماليًا، بعدما كان "لوكا" إجماليًا بتقييم 95 و"يانيس" بتقييم 96.

القائمة كشفت أيضًا بأن كل من " شاي جيلجيوس ألكسندر" من Oklahoma City Thunder و" جويل إمبيد" من Philadelphia 76ers سيأتيان بتقييم 96، بينما المخضرمين "ليبرون جيمس" و" ستيفن كاري" فكلاهما سيأتينا بتقييم 95، وهو بالمناسبة نفس تقييم اللاعب " جايسون تايتم" لاعب فريق Boston Celtics وهو نجم الغلاف لإصدارة NBA 2K25.

يختتم المراكز العشرة أصحاب تقييم 94 وهم "كيفن دورانت" من فريق Phoenix Suns و"أنتوني ديفيس" من Los Angeles Lakers، وهو الفريق الوحيد الذي لديه لاعبين أثنين بقائمة أفضل 10 لاعبين بلعبة NBA 2K25.

يُذكر أن لعبة NBA 2K25 قادمة رسميًا في 6 سبتمبر المقبل عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا