العاب / IGN

مقطع محذوف من Deadpool & Wolverine يُظهر بقاء Gambit على قيد الحياة

تحذير: الخبر يحتوي على حرق لأحداث Deadpool & Wolverine :

يبدو أن الممثل "رايان رينولدز" لن يتوقف عن الترويج لفيلمه الأخير Deadpool & Wolverine الذي حقق نجاحات كبيرة، حيث قام بمُشاركتنا بتغريدة لمشهد محذوف من الفيلم يَظهر خلاله شخصية Gambit، الذي يلعب دوره الممثل " تشانينج تيتوم" وهو لازال على قيد الحياة بعد المعركة الأخيرة بالفيلم.

وهو الأمر الذي يُعد بمثابة تشويق لإمكانية عودة شخصية Gambit مرة أخرى إلى عالم Marvel السينمائي.

هناك تكهنات أيضًا من قبل المعجبين والتي تُشير بأن Gambit خرج من "الفراغ" على قيد الحياة وربما أنتقل مباشرةً إلى أحد مشاريع Marvel السينمائي المستقبلية،

الممثل "رايان رينولدز" قد أشار بأنه هناك نسخة من المشهد ظهرت بالفعل خلال أحداث الفيلم، وذلك على إحدى الشاشات بالخلفية داخل مكتب TVA، بحيث لا يُمكن رؤية انعكاسات البوابة في عيون Gambit.

لم تُعلن أستوديوهات Marvel بعد عن فيلم أو تلفزيوني يَخص شخصية Gambit أو أي مشروع مستقبلي سيتضمن الشخصية، ولكن بعد ظهوره خلال أحداث فيلم Deadpool & Wolverine زادت الطلبات أعلى من أي وقت مضى لرؤيته ضمن مشاريع عالم Marvel السينمائية، وربما تُلبي Marvel النداء في المستقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا