العاب / IGN

الإعلان عن لعبة Tetris Forever لجهاز Nintendo Switch

احتفالاً بالذكرى الأربعين لإصدارها، تم الإعلان عن مجموعة جديدة من ألعاب Tetris نحت عنوان Tetris Forever، وهي مجموعة ألعاب تجمع بين عناوين Tetris المتعددة عبر التاريخ، وستصدر في وقت لاحق من هذا العام على Nintendo Switch.

تم الكشف عن لعبة Tetris Forever كجزء من Nintendo Direct: Partner Showcase في أغسطس ووصفها بأنها "متحف تفاعلي"، وهي تتميز بمجموعة متنوعة من ألعاب Tetris المختلفة، بما في ذلك إصدار Famicom لعام 1988 من Tetris، و Super Bombliss، و Super Tetris 2 + Bombliss، و Tetris Battle Gaiden، و Super Tetris 3.

ربما تكون اللعبة الأكثر إثارة هي Tetris Time Warp، وهي لعبة جديدة تمامًا تتنقل بين أنماط اللعب من مختلف عصور السلسلة. يبدو أنها مزيج رائع من اللعبة الكلاسيكية التي نعرفها جميعًا ونحبها.

تتضمن الحزمة أيضًا مجموعة من المقاطع الوثائقية التي تستكشف تاريخ وأهم اللاعبين في واحدة من أهم إبداعات الألعاب.

من المقرر إطلاق Tetris Forever في وقت لاحق من هذا العام. كما ستصدر في عام 2024 نسخة NES من Tetris، والتي ستصدر على Nintendo Switch Online خلال موسم الشتاء، بالإضافة إلى حدث Grand Prix للعبة Tetris 99، والذي سيصدر أيضًا هذا الشتاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا