العاب / سعودي جيمر

انطلق في مغامرة كلاسيكية مع TALES OF GRACES f REMASTERED

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت شركة Bandai Namco Europe اليوم أن TALES OF GRACES f REMASTERED النسخة المُحسنة من لعبة تقمص الأدوار والأكشن المميزة، ستصدر في 17 يناير 2025 لنينتندو سويتش و بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 و اكس بوكس سيريس اكس/اس و اكس بوكس ون و الحاسب الشخصي عبر متجر ستيم.

في لعبة TALES OF GRACES f REMASTERED، يتابع اللاعبون مغامرات Asbel وأصدقائه وهم يشرعون في مغامرة عالمية مليئة بشخصيات لا تُنسى، واكتشافات صادمة، ورفاق فريدين تم جمعهم معًا من خلال الوعود التي تم قطعها عبر الزمن. تدور أحداث اللعبة في عالم إيفينيا، وهو كوكب ينعم بالخضرة الوفيرة. تحكم العالم ثلاث دول عظيمة، تتمتع كل منها بقوة إيليث.

ias

لعبة TALES OF GRACES f REMASTERED هي نسخة مُعدلة من TALES OF GRACES f التي تم إصدارها في عام 2010 وتتميز بتحسينات وإضافات لجودة الحياة، ومحتوى قابل للتنزيل من الإصدار الأصلي، ومشاهد مترجمة حديثًا ستكون متاحة باللغة الإنجليزية لأول مرة.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا