الارشيف / العاب / سعودي جيمر

9 دقائق مليئة بالتسلل لأسلوب لعب Sniper Elite Resistance

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

سلسلة ألعاب Sniper Elite التي تعتمد على أسلوب التخفي هي لعبة ننتظر دائماً المزيد منها، وهذا بالضبط ما سنحصل عليه العام المقبل. في وقت سابق من هذا الشهر، أعلن استوديو Rebellion عن Sniper Elite Resistance وهي لعبة فرعية من Sniper Elite 5، والتي سيعلب دور البطولة فيها Harry Hawker وهو عميل SOE المكلف بمهمة في فرنسا المحتلة.

والآن، لدينا مجموعة جديدة من لقطات اللعب من لعبة التسلل هذه لنغوص فيها أكثر. حيث نشر موقع IGN حوالي 9 دقائق من لقطات اللعب، والتي تعرض تصميم الخريطة الواسع عادةً مع عدد من الخيارات المختلفة المتاحة للاعبين من حيث كيفية التقدم. تعرض طريقة اللعب الكثير من عمليات القتل الخفية ومشاهد بالأشعة السينية الكلاسيكية (والوحشية) لعمليات القتل التي عهدناها في السلسلة وحتى بعض المعارك النارية.

ias

Sniper Elite Resistance ستصدر في عام 2025 على وXbox Series X/S وPS4 وXbox One والحاسب الشخصي في وقت ما من عام 2025، مع تاريخ إصدار محدد غير معروف حاليًا. وستكون متاحة أيضًا عبر Game Pass عند الإطلاق.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا