العاب / IGN

مطورو لعبة Greedfall 2 يُضربون عن العمل قبل أسابيع قليلة من إطلاق اللعبة

أعلن مطورو لعبة الأربيجي القادمة Greedfall 2 عن خططهم للإضراب احتجاجًا على الإدارة قبل أسابيع قليلة من إصدار اللعبة الرسمي بالأسواق.

حيث نشر موظفو أستوديو Spiders الذي قام أيضًا بتطوير Steelrising وThe Technomancer، رسالة مُوقعة من 44 من أصل 95 موظفًا بالأستوديو الفرنسي إلى إدارة الأستوديو المملوك بشركة Nacon.

تُوضح الرسالة تفاصيل المشاكل التي واجهها موظفي Spiders والتي يبدو أنها مُستمرة منذ سنوات ولكنها تضخمت بشكل كبير خلال العام الماضي مع وصول الرئيسة الحالية للأستوديو " آن ديفواسو"، على رأسهم عدم الاستقرار ومعارضة توقع المشاكل وتأمين ظروف العمل وسوء الإدارة ومشاكل التوظيف بالإضافة إلى تأخير غير مقبول في تحقيق مبدأ التكافؤ بين الجنسين والافتقار الكبير إلى الشفافية وإنكار المشاكل ورفض الاعتراف بتمثيل الموظفين وعرقلة المفاوضات. على وجه التحديد بلعبة Greedfall 2، زعم المطورين بأنهم عانوا من إنتاج صعبة وهناك قلق واسع النطاق وفقدان الاهتمام بين الموظفين، وقد قالوا بأنهم أيضًا عانوا من أزمة كبيرة في العمل على اللعبة.

في مكان آخر من الرسالة، ادعى الموظفين أن ميزانية Greedfall 2 تمت إعادة صياغتها عدة مرات وتم تأجيل إصدار الوصول المبكر لها عدة مرات كذلك.

وقد صرح الموظفين قائلين:

إن الإدارة تعطي انطباعًا بأنها تعاملنا مثل العبيد في سفينة، نقوم بالتجديف دون أن نعرف أبدًا طريق رحلتهم أو وجهة رحلتهم. Spiders تبدو وكأنها سفينة تبحر دون أن يكون هناك أحد على رأسها.

لدى Greedfall 2 حاليًا تاريخ إصدار للوصول المبكر وهو 24 سبتمبر 2024، مع خطة لإصدار اللعبة بالكامل بعد أقل من عام، ووفقا للموظفين، فيبدو بأن هذا غير محتمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا