العاب / سعودي جيمر

كونامي: ترقبوا المستجدات حول جلب Metal Gear Solid 4 للجيل الحالي

  • 1/2
  • 2/2

كان اللاعبون ينتظرون إتاحة Metal Gear Solid 4: Guns of the Patriots على المنصات الحديثة، أو حتى أي منصة أخرى غير PS3، ومن المثير للاهتمام أن Konami تقترح أن هذا الانتظار قد ينتهي أخيرًا.

في مقابلة مع IGN، أشار المنتج Noriaki Okamura مؤخرًا إلى أن المجلد الثاني من Metal Gear Solid: Master Collection من المرجح أن يتضمن Metal Gear Solid 4 أيضًا، وتابع:

ias

نحن على علم بهذا الموقف مع MGS4، لسوء الحظ، لا يمكننا حقًا أن نقول الكثير في الوقت الحالي مع Metal Gear Solid: Master Collection Vol. 1 الذي يحتوي على MGS 1-3.

في الوقت الحالي، مازلنا نشعر بالقلق داخليًا بشأن ما يجب أن نفعله لمستقبل السلسلة. آسف جدًا، لا يمكننا الكشف عن أي شيء في الوقت الحالي. لكن انتظروا المستجدات.

هذه ليست المرة الأولى التي تطرح فيها فكرة تضمين MGS4 في مجموعة Vol. 2 المحتملة، فقد أشارت التقارير في يونيو من العام الماضي إلى أنها ستكون بالفعل جزءًا من مجموعة Metal Gear التالية، إلى جانب The Phantom Pain و Peace Walker، وهو ما تم تعزيزه لاحقًا من خلال استخراج البيانات الخاصة بمجموعة Vol. 1 في وقت لاحق من العام.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا