العاب / IGN

عودة Verdansk أخيرًا إلى Call of Duty Warzone واللاعبون سعداء بذلك

تعيد Call of Duty Warzone تقديم الخريطة التي بدأت كل شيء: Verdansk.

أكدت Activision عودة ما قد تكون أكثر خريطة مفتوحة محبوبة في تاريخ Warzone كجزء من COD: Next اليوم من خلال منشور على X/Twitter، حيث يمثل الإعلان نهاية الشائعات حول عودة الخريطة لعدة أشهر.

الآن نعلم أن Verdansk - جنبًا إلى جنب مع نقاط الاهتمام الشهيرة مثل Stadium ومحطة القطار و Superstore - ستعود أخيرًا في ربيع عام 2025.

من غير الواضح ما إذا كانت الخريطة ستتغير بأي شكل من الأشكال أو ما إذا كانت ستكون كما يتذكرها اللاعبون عندما يتم إطلاقها في في Warzone. كما لم يتم الكشف عن تاريخ إصدار محدد حتى الآن.

ظهرت خريطة Verdansk لأول مرة جنبًا إلى جنب مع إطلاق Call of Duty Warzone في مارس 2020، حيث كانت مناسبة مهمة للاعبي Call of Duty تزامنت مع عمليات الإغلاق بسبب فيروس المستجد، مما أعطى المشجعين متسعًا من الوقت لاستكشاف الخريطة بالكامل في ما تطور إلى وضع معركة رويال مستقل جدير بالاهتمام.

عاد الموقع في النهاية كخريطة قابلة للعب في Call of Duty Warzone Mobile، لكن أولئك الذين يلعبون على الأجهزة الرئيسية كانوا بدونها منذ عام 2021. سيتغير هذا في أوائل العام المقبل. لقد أثارت أخبار إعادة Activision لأول خريطة Warzone حماس اللاعبين، حيث ذهب العديد منهم إلى X للاحتفال بما قد يكون أكبر كشف للوضع منذ سنوات.

ستساعد Call of Duty: Black Ops 6 في الانتظار حتى يتم إطلاق Verdansk، حيث تأتينا اللعبة الجديدة في 25 أكتوبر 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا