العاب / IGN

الممثلة Amandla Stenberg تقول بأنها لم تُصدم من إلغاء The Acolyte

تَوجهت الممثلة "أماندلا ستنبيرج" بطلة Star Wars: The Acolyte، إلى حسابها بموقع Instagram لتشكر المعجبين على دعمهم لطاقم عمل المسلسل بعد حالة وصفتها "أماندلا" بـ "هيجان النقد اللاذع" حول المسلسل، والذي تَعرض في إلى الإلغاء بعد موسم واحد فقط من عرضه عبر Disney+، وأنها ليست مصدومة من إلغاء المسلسل.

وقد صرحت قائلة:

سأكون شفافة وأقول بأنها ليست صدمة كبيرة بالنسبة لي، بالطبع كنت أعيش بفقاعة واقعي الخاص، ولكن بالنسبة لأولئك الذين لا يُدركون، فقد كان هناك حالة هيجان نقد لاذع وجهناها منذ الإعلان عن المسلسل ولم يُشاهده أحد.

عندها بدأنا نشهد هياجًا من التعصب اللاذع والتحيز والكراهية تجاهنا. قد أثر هذا علي حقًا عندما حصلت على الدور لأول مرة، لأنه شيئًا لا يُمكنكم فهمه إلا عندما تَشعرونه به يحدث لكم.

الممثلة " أماندلا ستنبيرج" اشارت أيضًا بأن بيئة مسلسل The Acolyte التي كانت مُنقسمة بشدة ساعدت في إثارة ردود الفعل العنيفة تجاه، ومع ذلك قامت "أماندلا" بتوجيه الشكر للمعجبين الذين قالوا بأنه مُقدرون لما صَنعوه.

كما قامت " أماندلا" بتوجيه الشكر أيضًا لشركة Lucasfilm قائلة بأن العمل على المسلسل كان تجربة جميلة حقًا ومفعمة بالحيوية، وأن المُشرفة على المسلسل " ليسلي هيدلاند" تُعتبر واحدة من أفضل الشخصيات في العالم.

أنتهى عرض مسلسل The Acolyte المكون من 8 حلقات على Disney+ في شهر يوليو الماضي مع وجود خاتمة تَركت الباب مفتوحًا لموسم آخر، حتى أن المشرفة على المسلسل " ليسلي هيدلاند" صرحت عن تجهيزها لمواسم جديدة من المسلسل، وأن لديها أربعة أو خمسة ألغاز رئيسية تَود تقديمها خلال الموسم الثاني من المسلسل، ولكن لن يرى الموسم الثاني النور بعد إلغاء شركة Disney للموسم الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا