العاب / IGN

تأكيد عنوان Jurassic World Rebirth إلى جانب مجموعة من تفاصيل القصة

كشفت شركة Universal Pictures عن مجموعة من التفاصيل والصور الجديدة من Jurassic Park للمخرج جاريث إدواردز، والذي يحمل الآن عنوان Jurassic World Rebirth رسميًا.

كما ورد في بيان صحفي، تدور أحداث الفيلم بعد خمس سنوات من أحداث ثلاثية كريس برات التي انتهت بفيلم Jurassic World Dominion في عام 2022. كما أكدت Universal أن القصة ستتبع فريقًا "يتسابق لتأمين عينات الحمض النووي من أكبر ثلاثة مخلوقات على الأرض والبحر والجو". لم يتم الإعلان عن تاريخ إصدار محدد باستثناء الوعد بوصوله إلى دور العرض في يوليو 2025.

— Jurassic World (@JurassicWorld) https://twitter.com/JurassicWorld/status/1829187260647878961?ref_src=twsrc%5Etfw


يقول الوصف الرسمي:

بعد خمس سنوات من أحداث فيلم Jurassic World Dominion، أثبتت بيئة الكوكب أنها غير مضيافة إلى حد كبير للديناصورات. تعيش تلك الكائنات المتبقية في بيئات استوائية معزولة بمناخ يشبه المناخ الذي ازدهرت فيه ذات يوم. تحمل المخلوقات الثلاثة الأكثر ضخامة داخل هذا المحيط الحيوي الاستوائي مفتاح الدواء الذي سيجلب فوائد أشبه بالمعجزة لإنقاذ حياة البشرية".

كما علمنا في وقت سابق من هذا العام، ستشارك سكارليت جوهانسون في بطولة الفيلم إلى جانب ماهرشالا علي، بطل فيلمي Moonlight و Green Book، وجوناثان بيلي، بطل فيلم Bridgerton.

ستلعب جوهانسون دور زورا بينيت، خبيرة العمليات السرية التي تقود فريق Jurassic World Rebirth.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا