فن / اليوم السابع

أنجلينا جولى تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة فى عرض فيلمها Maria بمهرجان فينيسيا

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

خطفت النجمة العالمية إنجلينا جولي الأنظار على السجادة الحمراء، أثناء حضورها العرض العالمي الأول لفيلم Maria، ضمن فعاليات اليوم الأول من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ81، يحث ظهرت بإطلالة رقيقة وأنيقة.

Maria من إخراج المخرج الشهير بابلو لارين ماريا، ويحكي الفيلم، السيرة الذاتية، والمأساوية لحياة أعظم مغنيات الأوبرا في العالم ماريا كالاس، ويشارك أنجلينا جولي في بطولة الفيلم كل من، بييرفرانشيسكو فافينو، وألبا روهرواشر، وهالوك بيلجينر، وكودي سميت ماكفي، وفاليريا جولين.

وشهدت السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ 81، الذى أقيمت أمس الأربعاء في جزيرة ليدو فينيسيا، ويستمر حتى يوم 7 سبتمبر المقبل، حضورا طاغيا من النجمات، حيث حضر كل من النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي، والنجمة العالمية أنجلينا جولي، والنجمة العالمية كيت بلانشيت، والنجمة العالمية كاثرين أوهارا، والنجمة العالمية سيجورني ويفر، والنجمة العالمية جينا أورتيجيا، والنجمة العالمية تايلور راسل، والنجمة العالمية إيزابيل هوبيرت.

ويترأس لجنة تحكيم الدورة الـ 81 من المهرجان،إيزابيل هوبير، بالإضافة إلى كل من "جيمس جراي، وأندرو هايج، وأجنيسكا هولاند، وكليبر ميندونكا فيلهو، وعبدالرحمن سيساكو، وجوزيبي تورناتوري، وجوليا فون هاينز، وتشانج زيي"، على ان ينافس هذا العام 21 فيلمًا.

النجمة انجلينا جولي
النجمة أنجلينا جولي

 

انجلينا جولي
أنجلينا جولي

 

وصول انجلينا جولي
وصول أنجلينا جولي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا