العاب / سعودي جيمر

إشاعة: لعبة جديدة في عالم The Batman قيد التطوير

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أُعيد عرض The Batman لمات ريفز لعام 2022 في دور العرض مؤخراً، وذلك ضمن إطار الحملة التسويقية لمسلسل The Penguin والذي تدور أحداثه أيضاً في نفس العالم. ولكن يبدو بأن هناك خطط لدى Warner Bros Discovery للعمل على لعبة مقتبسة من فيلم The Batman الذي قدمه المخرج مات ريفز.

هذا الخبر قد يسعد عشاق باتمان الذين يتوقون للعبة جديدة في عالم الرجل الوطواط منذ سلسلة Arkham. هذه الأنباء نشرها موقع Puck، حيث تناول خطط الشركة الأم وارنر بروس ديسكفري ومديرها التنفيذي الجديد ديفيد زاسلاف بشأن عناوينها الفكرية الحالية.

ias

وكشف المقال أنه بعد توصيات متعددة من الموظفين ببيع قسم الألعاب Warner Bros. Interactive Entertainment، رفض الرئيس التنفيذي ديفيد زاسلاف تلك التوصيات لأنه أعتقد بأن هذا القسم قيم للغاية بحيث لا يمكن التفريط به وهو يمنح الشركة ميزة استراتيجية.

كما كشف الموقع أيضاً أن العديد من أقسام WBD التي تضم طاقم الفيلم ومطوري ألعاب الفيديو يتعاونون لتطوير لعبة الفيديو القادمة. وأضاف الموقع

بالعودة إلى عام 2020، حاولت AT&T بيع وحدة ألعاب الفيديو التفاعلية الترفيهية من Warner Bros Interactive Entertainment مقابل 4 مليارات دولار. ولكن بعد أشهر اعتُبرت ”قيمة للغاية بحيث لا يمكن التفريط بها“. ثم، عندما تولى زاسلاف زمام الأمور، نصحه الكثيرون بالتخلص من الألعاب

رغم التوصيات بشأن بيع قسم الألعاب إلا أن ديفيد زاسلاف لا يزال يرى أن وحدة الألعاب استراتيجية، خاصة وأن أقسام WBD المختلفة بدأت تتعاون بشكل أوثق في عناوين مثل البطريق القادم على HBO واللعبة، وكلاهما تم زرعه في فيلم باتمان 2022.

من غير الواضح ما إذا كانت ستكون لعبة فيديو بميزانية كبيرة كاملة حول شخصية دي سي الأكثر ظلامية أو شيء آخر. ويبقى أن نرى كيف ستكون لعبة الفيديو التي تدور أحداثها في عالم مات ريفز البوليسي المتجهم الذي يجسده مات ريفز.

من المقرر أن يعرض فيلم البطريق لمات ريفز The Penguin على Max في 19 سبتمبر، على أن يصدر فيلم باتمان 2 في وقت لاحق في صيف 2026.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا