العاب / سعودي جيمر

إشاعة: عدم صدور Black Myth Wukong على سببه صفقة حصرية مع سوني

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في يونيو، أعلن المطور Game Science أن إصدار لعبة Black Myth Wukong قد تم تأجيله على Xbox، حيث ذكر المطور في ذلك الوقت أن التأجيل كان بسبب مشكلات تقنية وبهدف تحسين الأداء. مؤخرًا، زعم المسرب المعروف eXtas1s أن المشكلة الفنية المعنية التي أدت إلى تأجيل اللعبة كانت مشكلة تسرب الذاكرة على أجهزة Xbox.

لكن اليوم بدأنا نسمع بأن هذا الكلام غير دقيق، وفقًا للتقارير التي نشرتها Forbes و IGN، والتي تدعي أن Black Myth: Wukong لم تتخطى Xbox Series X|S عند الإطلاق بسبب مشكلات فنية، ولكن بسبب صفقة حصرية بين Sony و Game Science، وهي صفقة لم يعلن عنها أي منهما، والتي تنص على أن يتم طرح اللعبة كحصرية منصة للـ PlayStation عند الإطلاق.

ias

كانت Microsoft نفسها قد ألمحت سابقًا إلى نفس الشيء، قائلة:

نحن نعمل مع Game Science لإحضار اللعبة إلى منصاتنا، لكننا لا نستطيع التعليق على الصفقات التي أبرمها شركاؤنا مع حاملي منصات أخرى.

إذا كان هناك اتفاق حصري بالفعل، فسيكون من المثير للاهتمام أن نرى إلى متى سيستمر ويمنع اللعبة من الوصول إلى Xbox. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن نتساءل لماذا لم يتم الإعلان عن الصفقة، وإذا كانت موجودة بالفعل، فلماذا بدت تصريحات Game Science وكأنها تشير إلى أن إصدار اللعبة على Xbox قد تأخر بسبب مشكلات فنية.

تتوفر لعبة Black Myth: Wukong حاليًا على والكمبيوتر الشخصي. وقد باعت أكثر من 10 ملايين نسخة بالفعل. هذا ونذكر بأن لعبة Black Myth Wukong باتت متاحة بالترجمة العربية بفضل جهود مترجم عربي.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا