العاب / سعودي جيمر

اتفاق بين ريميدي و Annapurna لإنتاج أفلام ومسلسلات مقتبسة من Alan Wake و Control

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ليس سراً أن Remedy Entertainment حريصة على توسيع عناوين لعبتي Control و Alan Wake وعلى الرغم من أن ذلك يعني بوضوح وجود أجزاء جديدة لكليهما، إلا أن الاستوديو لديه خطط تتجاوز الألعاب أيضاً. فقد أعلن الاستوديو عن اتفاقية تعاون استراتيجي مع شركة Annapurna Interactive والتي ستشهد مشاركة الأخيرة في تمويل تطوير Control 2، على الرغم من أن الصفقة ستشمل أيضاً مشاريع أخرى.

على وجه التحديد، تم التأكيد على أن Annapurna ستعمل مع Remedy على تقديم عناوين Control و Alan Wake ”إلى السينما والتلفزيون وما بعده“. لم يتم مشاركة أي تفاصيل حتى الآن، مما يعني على الأرجح أنه لم يحصل تقدم كبير حتى الآن بما يكفي للوصول إلى مرحلة يمكن فيها مشاركة أي شيء، ولكن بالنظر إلى مهارات سرد القصص والصفات السينمائية لألعاب ريميدي، يجب أن يكون هذا خبرًا مثيرًا لعشاق الاستوديو.

ias

قال المدير الإبداعي سام ليك:

”أنا سعيد للغاية بهذه الفرصة لتوسيع قصة Alan Wake وكامل عالم Remedy Connected Universe الخاص بنا إلى وسائط أخرى غير الألعاب، وبناء كل هذا بالتعاون الوثيق، الألعاب، والأفلام، والتلفزيون، والوسائط الأخرى أيضاً، كرؤية واحدة موحدة. وأنا على ثقة بأن Annapurna هي الشريك المثالي لنا لتحقيق هذا “.

تعمل ريميدي إنترتينمنت حالياً على تطوير لعبة Control 2 ولعبة جماعية تدور أحداثها في نفس الكون، بينما يستمر العمل أيضاً على التوسعة الثانية للعبة Alan Wake 2، The Lake House.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا