العاب / IGN

تقرير: إغلاق مُطور لعبة Visions of Mana من قبل شركة NetEase

أفادت تقارير بأن شركة النشر الصينية NetEase قامت بتسريح معظم الموظفين بـ Ouka Studios مطور لعبة Visions of Mana مع خطط لإغلاق الأستوديو تمامًا.

وقد قالت مصادر مجهولة مطلعة على الشركة لـ Bloomberg بأن الأستوديو الذي افتتح فقط في عام 2020 سيظل قائمًا من قبل أعضاء قلائل مُتبقين حتى يتم إصدار ألعابه بنسخها الكاملة ومن بينهم لعبة Visions of Mana التي تَوفرت بالأمس وحظيت بإشادة كبيرة من النقاد.

يُقال بأن إغلاق Ouka Studios يرجع إلى تَحول الشركات الصينية الكبرى مثل NetEase ومنافستها Tencent عن النهج المتمركز حول .

ذكر تقرير Bloomberg أن شركة Tencent تعيد النظر أيضًا في حجم استثماراتها في مطوري ألعاب الفيديو اليابانيين وقد تراجعت بالفعل عن العديد من التزامات التمويل.

قال أحد المصادر أن نجاح لعبة Black Myth Wukong، التي باعت 10 ملايين نسخة مذهلة في ثلاثة أيام، وجاءت من مطور صيني صغير نسبيًا، ألهم كل من الشركات الصينية NetEase وTencent للبحث عن استثمارات محليًا.

وفقاً للتقرير، فقد وجدت هذه الشركات الصينية أن رؤيتها غير متوافقة مع المطورين اليابانيين الذين تتطلع إلى الاستثمار فيهم.

قال NetEase لـ إنه ليس لديه ما يعلنه فيما يتعلق بإغلاق Ouka Studios، وقالت Tencent إنها تقوم دائمًا بإجراء التعديلات اللازمة لتعكس ظروف السوق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا