العاب / سعودي جيمر

إشاعة: Pro يصدر في 6 ديسمبر – نسخة الأقراص تكلف 700 دولارًا

  • 1/2
  • 2/2

شهدت الساعات القليلة الماضية الكشف عن تصميم PS5 Pro المتوقع، جنبًا إلى جنب مع تسعيرة 600 دولار التي يُقال أنها خاصة بالنسخة الرقمية، أما إذا قررت اقتناء نسخة الأقراص، فستجد نفسك مضطرًا لدفع 700 دولار بحسب أحدث التسريبات.

تشير أحدث التقارير إلى أن شركة Sony ستطلق Pro في 6 ديسمبر، بينما سيتم الإعلان عن المنصة في 9 سبتمبر من خلال منشور مدونة PlayStation الرسمية. التسعير هو الجزء الأكثر إثارة للاهتمام في هذا التسريب، ووفقًا للمسرب، سيكلف PS5 Pro Digital Edition مبلغ 599 دولارًا، وهذا من شأنه أن يجعله أغلى بمقدار 100 دولار من Disc Edition للطراز الأساسي.

أولئك الذين يتطلعون إلى الحصول على أقوى PS5 مع محرك أقراص يجب أن يدفعوا 699 دولارًا إذا كان هذا التسريب صحيحًا، وفي حين أن هذا السعر قد يبدو مبالغ فيه، إلا أن المسرب Jeff Grubb ألمح إلى سعر مماثل في وقت سابق.

زعم Jeff أن سعر Xbox Series X 2TB Disc Edition يبلغ 599 دولارًا، لذا قد تتمكن Sony من الحصول على سعر 699 دولارًا إذا أرادت ذلك، إذ يعتقد أن المستهلكين الذين تستهدفهم PlayStation بهذه الوحدة سيكونون على استعداد لدفع مثل هذا السعر المرتفع.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا