العاب / IGN

Deadlock تحصل على تحديث رئيسي يضيف القفز على الحوائط والمزيد

أصدرت شركة Valve تحديثًا رئيسيًا للعبة Deadlock، التي تتيح للاعبين اللعب بدعوة فقط، يضيف القفز على الحائط وغير ذلك الكثير.

على الرغم من أن حجم التحديث يبلغ 683 ميجابايت فقط، إلا أنه يتضمن قائمة طويلة من التغييرات الكبيرة والصغيرة. ربما يكون القفز على الحائط هو الإضافة الأكثر وإثارة، ويمكن للاعبين القيام بذلك دون استهلاك القدرة على التحمل من خلال دفع الشخصية بعيدًا عن الحائط.

بالإضافة إلى ذلك، تم تغيير مواقع أربعة أجهزة نقل عن بعد وستظل مغلقة الآن في أول 10 دقائق من المباراة، وتمت إضافة منصتي ارتداد، وتم تغيير حجم العديد من المباني لجعل أسطحها خارج الحدود.

تعد Deadlock لعبة تصويب من منظور الشخص الثالث تضم ستة لاعبين ضد ستة، وهي مستوحاة من كلاسيكيات هذا النوع مثل Leage of Legends و Dota 2 و Heroes of the Storm.

حققت اللعبة نجاحًا كبيرًا حتى قبل إصدارها رسميًا، حيث تجاوزت بالفعل 100000 لاعب متزامن. تُظهر البيانات من موقع SteamDB لتتبع اللاعبين أن Deadlock تجاوزت علامة 100000 في 29 أغسطس 2024، مع 106447 لاعبًا متزامنًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا