العاب / سعودي جيمر

ألعاب Resident Evil على iOS تتطلب الآن اتصالاً بالانترنت

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كجزء من سعي Apple المستمر لدخول مجال الألعاب، شق عدد مختار من ألعاب AAA طريقه إلى أجهزة iOS الحديثة، بما في ذلك أحدث إصدارات Capcom من Resident Evil. ومع ذلك، في حين أن هذه المبادرة كانت تبدو مذهلة وثورية، إلا أن النتائج على أرض الواقع كانت كارثية على أقل تقدير.

ذلك لأنه، وفقاً لبيانات موقع mobilegamer.biz، في شهر يونيو، قُدرت مبيعات Resident Evil 4 بحوالي 7000 نسخة فقط. وفي الوقت نفسه، تشير التقديرات إلى أن Village قد باعت 5,750 نسخة في نفس الإطار الزمني. أما RE7، وهي أحدث لعبة من الثلاثية التي ظهرت لأول مرة على iOS، فيُقدر أنها باعت أقل من 2000 نسخة إجمالاً.

ias

هناك مجموعة متنوعة من العوامل التي تلعب دوراً في هذه النتائج، بما في ذلك قلة عدد الأجهزة المتوافقة والتكلفة وعمر اللعبة، بالإضافة إلى إمكانية الوصول عندما يتعلق الأمر بمحاولة لعب لعبة على جهاز لوحي أو . ولكن إذا لم تكن الأمور المتعلقة بالمبيعات أعلاه سيئة بنظرك، فمن المؤكد أنها أصبحت أسوأ بكثير مع التحديث الأخير.

فحسب ما نشره البعض عبر منتدى subreddit لألعاب iOS، فإن التحديث الذي صدر مؤخراً يتطلب الآن اتصالاً بالإنترنت أثناء بدء تشغيل التطبيق. هذه الخطوة جعلت أصحاب أجهزة أبل الحديثة يحثون الآخرين على عدم تحديث ألعابهم على الجهاز، خشية أن يفقدوا القدرة على اللعب دون اتصال بالإنترنت.

كتب أحد المستخدمين واصفًا حاجة لعبة قصة للاتصال بالإنترنت على هاتف محمول بأنها ’سخيفة‘:

”يجب أن توفر Apple إمكانية إعادة مبالغ شراء تلك الألعاب. لسوء الحظ، لن يكون هناك رد فعل عنيف كبير لأنه، وفقًا لأرقام مبيعاتهم الخاصة، بالكاد يشتري أي شخص هذه النسخ”

في مكان آخر، يقدم اللاعبون معلومات للآخرين حول كيفية طلب استرداد الأموال بسبب هذه التغييرات التي لم تكن مذكورة في وقت الشراء.

هناك خطط لنقل ريميك Resident Evil 2 إلى نظام iOS في المستقبل القريب، ويعتقد البعض أن هذه التغييرات ستؤثر بالتأكيد على الأمور سلباً. كتب أحد المستخدمين على ريديت: ”مهما كانت توقعات المبيعات التي توقعوها لها، فإن الكثير منا ممن كانوا سيشترون اللعبة لن يفعلوا ذلك“.

بما أن هذه النسخ تم تسويقها جزئيًا على أنها تمنحك فرصة للعب Resident Evil أثناء التنقل، فليس من المنطقي فرض الاتصال بالإنترنت.

DO NOT UPDATE RESIDENT EVIL!!
byu/Hall_Such iniosgaming

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا