العاب / سعودي جيمر

مايكروسوفت تعمل على لعبتين من عنوان Transformers

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

إذا كان هناك شيء واحد يريده عشاق Transformers أكثر من أي شيء آخر، فهو بالتأكيد ليس المزيد من الأفلام، بل المزيد من ألعاب الفيديو عالية الجودة، ويبدو أن هذه الأمنية ستتحقق في مرحلة ما في المستقبل القريب.

هذا وفقاً لما تم نشره عبر المنتدى الفرعي GamingLeaksAndRumours على موقع Reddit، حيث شارك أحد الأعضاء المتخصصين في أكبر موقع إلكتروني لمحبي Transformers أن هناك لعبتي قيد التطوير من قبل Microsoft. لم تتم مشاركة أي معلومات أخرى، بخلاف أنه تم تحديد تاريخ الإصدار المستهدف في عام 2024.

ias

وكما هو الحال مع أي شائعة، من المهم أخذ هذه المعلومات الأخيرة بحذر. ومع ذلك، فإن المسرب لديه سجل حافل بمتابعة مشاريع ترانسفورمرز عن كثب.

قد يعني الهدف المحدد للإصدار في عام 2024 أن المشروعين المشار إليهما مرتبطان بسلسلة Cybertron من أكتيفيجن. نشرنا في وقت سابق من هذا العام كيف ظهرت تلك الألعاب فجأة على متجر Xbox، إلى جانب ألعاب ترانسفورمرز الأخرى التي تم حذفها من قبل بسبب الترخيص.

بعد ذلك، وفي أعقاب الشعبية الهائلة التي حظي بها Deadpool & Wolverine، كشف أحد المطلعين الموثوقين على Xbox أن مايكروسوفت تعمل على إعادة ترخيص العديد من ألعاب Marvel. ووفقاً للمسرب Shpeshal Nick، فإن مايكروسوفت تعمل بنشاط على إعادة لعبة Deadpool، بالإضافة إلى ألعاب Marvel Ultimate Alliance إلى المتجر مرة أخرى.

ومثلها مثل ألعاب ترانسفورمرز، تم نشر ألعاب فيديو مارفل أيضاً من قبل أكتيفيجن وتم شطبها لاحقاً. بعبارة أخرى، قد يكون هناك علاقة بين الأمرين. والآن بعد أن أصبحت Activision الآن تحت مظلة Microsoft بالكامل، يبدو أن إعادة ترخيص ألعاب الفيديو القديمة التي كانت متوافقة مع الإصدارات السابقة هو هدف لمايكروسوفت تسعى لتحقيقه.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا