العاب / IGN

أسطورة التمثيل الصوتي Jennifer Hale تُعلق عن إضراب الممثلين الصوتيين لألعاب الفيديو

علقت أسطورة التمثيل الصوتي "جينيفر هيل" التي ظهرت بالعديد من العناوين الشهيرة أمثال Metal Gear Solid وBaldur's Gate وMass Effect والمزيد، على إضراب الممثلين الصوتيين لألعاب الفيديو وتهديد الذكاء الاصطناعي.

حيث صرحت "جينيفر" في حديثه مع Variety بأن "الذكاء الاصطناعي قادم من أجلنا جميعًا، وهو عامل رئيسي وراء إضراب ممثلي ألعاب الفيديو SAG-AFTRA، على الرغم أن هذا الإضراب يَجعل الأمور صعبة بشكل خاص.

وقد قالت "جينيفر":

الذكاء الاصطناعي مجرد أداة مثل المطرقة، إذا أخذت مطرقتي، فيمكنني أن أبني لك منزلاً، ويمكنني أيضًا أن آخذ نفس المطرقة وأستطيع أن أحطم جلدك وأدمر هويتك.

إذا كنت تستخدم شيئًا نشأ في أجسادنا أو أصواتنا، فهل يمكننا أن نتقاضى أجرًا؟ لأنك الآن تستخدم التكنولوجيا لتحرمنا من قدرتنا على إطعام أطفالنا.

وواصلت "جينيفر" حديثها قائلة:

ما أتمنى أن يفعله الجميع هو الاستمرار في طرح السؤال الفعلي، وهو: هناك الكثير من الأموال التي يتم جنيها هنا إلى أين تذهب؟ تلك الفكرة برمتها تُعطي سيادة للمساهمين، إذا تدفقت الكثير من الأموال، فلن تتمكن حتى من إطعام الأشخاص الذين جعلوا ذلك ممكنًا.

كشفت "جينيفر" في أكتوبر 2023 أنها حصلت على 1200 دولار فقط مقابل دورها "ناعومي هانتر" بلعبة Metal Gear Solid الأصلية، والتي حققت في 176 مليون دولار لشركة Konami.

وقالت إن التفاوت بين مدفوعاتها ونجاح لعبة Metal Gear Solid "يدل على ما يحدث في الثقافة الحديثة"، مضيفة أنها تأمل أن يتغير معيار هذه المدفوعات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا