العاب / سعودي جيمر

حوالي 75% من قائمة مقاتلي Marvel Rivals هم من أشهر شخصيات مارفل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ستخوض لعبة Marvel Rivals منافسة قوية في جنرا ألعاب التصويب القائمة على الأبطال فهذا النوع يتضمن الكثير من الألعاب الناجحة وذات الشعبية العالية، لكن Marvel Rivals تتمتع بميزة رئيسية لا يتمتع بها أقرانها – وهي أنها تستطيع الغوص في عمق تاريخ Marvel الغني وتقديم كمية وفيرة من الشخصيات ليلعب بها اللاعبون. فالغالبية العظمى من هذه الشخصيات ستكون من أشهر شخصيات مارفل على مر السنين.

في مقابلة مع MP1st، كشف المنتج التنفيذي داني كو، أن حوالي 70-75 في المائة من قائمة Marvel Rivals تتألف من شخصيات مارفل ”الأعظم والأكثر شهرة“ بدءاً من الرجل الحديدي وفينوم إلى الرجل العنكبوت والدكتور دووم والعديد والعديد من الشخصيات الأخرى. ومع ذلك، هذا يعني أن حوالي ربع القائمة تقريباً ستتيح للاعبين اللعب بشخصيات أقل شهرة من شخصيات مارفل – مثل Jeff the Land Shark.

ias

وفقًا لـ Koo، بالنسبة لهذا الجزء من القائمة، فإن فريق تطوير لعبة التصويب ”تعمق“ في تقاليد مارفل وبحث فيها من أجل ”إعادة الشخصيات القديمة إلى الواجهة“.

كونها لعبة تصويب جماعية، يمكننا بالطبع أن نتوقع أن تستمر في النمو والتوسع لبعض الوقت بعد الإصدار (إذا سارت الأمور بشكل صحيح على الأقل)، لذلك سيكون من المثير للاهتمام أن نرى ما هي شخصيات مارفل الأخرى الأقل شهرة التي سيختار المطور NetEase Games إضافتها إلى القائمة، إن وجدت.

من المقرر إصدار Marvel Rivals في 6 ديسمبر على وXbox Series X/S والكمبيوتر الشخصي. لا توجد حالياً أي معلومات حول إصدارات Switch أو الهاتف المحمول المحتملة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.