العاب / IGN

تحديث لعبة Baldur's Gate 3 السابع يصل هذا الأسبوع

أعلن Larian Studios بأن التحديث السابع المرتقب للغاية وربما التحديث الأخير للعبة Baldur's Gate 3 سيأتي لأصحاب الحاسب الشخصي هذا الأسبوع.

جاء الإعلان عبر حساب اللعبة الرسمي بموقع X/Twitter، والذي أكد خلاله " سوين فينكي" الرئيس التنفيذي للأستوديو أن تحديث لعبة Baldur's Gate 3 السابع سيتوفر في وقت ما بين 2 إلى 8 سبتمبر الجاري عبر منصة الحاسب الشخصي.

الأستوديو لم يُعلن بعد عن تاريخ إصدار التحديث للأجهزة المنزلية وMac، ولكن الأستوديو أشار بأن الأمر يستغرق وقتًا أطول قليلاً لإصداره عبر الأجهزة المنزلية وأجهزة Mac.

علق " سوين فينكي" قائلاً:

سنبدأ بإصدار التحديث عبر الحاسب الشخصي، وسيتوفر في وقت لاحق للأجهزة المنزلية، لأنه يجب عليه أن يُمر بمجموعة من عمليات الاختبار والإرسال، كما أنه يَمنحنا الوقت لمعرفة أي خطأ يحدث وإصلاحه حتى نتمكن من الحصول عليه في الوقت المناسب للأجهزة المنزلية.

يتطلع التحديث السابع لإضافة وتغيير الكثير بلعبة Baldur's Gate 3 وعلى رأسهم بالطبع دعم التعديلات بشكل رسمي عبر الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا