العاب / سعودي جيمر

استوديو Santa Monica يعمل على عدة مشاريع غير معلن عنها

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

سبق وأن أشارت أنباء بأن طلبات التوظيف تلمح إلى عمل سانتا مونيكا على لعبة God Of War من بطولة أتريوس، ولكن هل هذا هو المشروع الوحيد الذي يعمل عليه الفريق؟

هناك من يعتقد بأن سانتا مونيكا يعمل على عدة مشاريع بالوقت الحالي، استشفينا ذلك من تقرير نشره PSU، حيث قال فيه بأن أحد كبار المدراء في استوديو سانتا مونيكا التابع لسوني قد أدلى بتصريح مثيرة للاهتمام على صفحة LinkedIn الخاصة بهم. وبحسب ما ورد أشار الموظف، ألبرتينا تشو، إلى أنهم يعملون مع فريق من المطورين من سانتا مونيكا على عدة ألعاب لم يتم الإعلان عنها. لا يوجد عدد محدد للألعاب التي يتم العمل عليها، ولكن يبدو أن هناك عدد غير قليل من الألعاب التي يعمل عليها الفريق الذي يضم أكثر من 200 مطور داخلي.

ias

الآن، لا نعرف إن كانت هذه عناوين جديدة بالكامل أو إن كانت هناك بعض الأجزاء الجديدة لعناوين قائمة بالفعل. ومع ذلك، لم يمض وقت طويل على نشرنا لقصة أخرى عن أن استوديو سانتا مونيكا التابع لسوني كان يطور عنوان جديد كلياً. لذا، من المفترض أن يكون هناك بعض المحتوى المثير الذي سيصدر من هذا الاستوديو، على الأرجح لكل من محبي God of War وأولئك الحريصين على رؤية شيء مختلف من هذا الاستوديو الشهير.

بغض النظر عن ذلك، قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن نرى ما سيقدمه استوديو Sony Santa Monica Studio. كان آخر إصداراتهم في السوق التي طورها الفريق هي God of War Ragnarok لعام 2022، والتي تتوفر الآن على PlayStation 4 و PlayStation 5. وستصدر للحاسب الشخصي في وقت لاحق من هذا الشهر في 19 سبتمبر 2024.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا