العاب / IGN

Sony تعلن إيقاف لعبة Concord فجأة مع وعد بإعادة الأموال للاعبين

أعلنت شركة Sony اليوم أن لعبة التصويب Concord ستتوقف عن العمل في 6 سبتمبر 2024 وسيحصل جميع اللاعبين على كامل للمبلغ الذي دفعوه.

أعلن المخرج ريان إليس على مدونة PlayStation، "بينما لاقت العديد من صفات التجربة صدى لدى اللاعبين، فإننا ندرك أيضًا أن جوانب أخرى من اللعبة وإطلاقنا الأولي لم تحظ بالطريقة التي كنا ننويها".


وبالتالي، سيتم إيقاف تشغيل لعبة Concord حتى تتمكن شركة Sony والمطور Firewalk Studios من "استكشاف الخيارات، بما في ذلك تلك التي ستصل إلى لاعبينا بشكل أفضل".

سيتم إزالة اللعبة من البيع على الفور وسيتم رد الأموال إلى أي شخص قام بالشراء من PlayStation Store أو PlayStation Direct إلى طرق الدفع الأصلية الخاصة به. أما أولئك الذين اشتروا من Steam و Epic Games Store فسيتم رد الأموال إليهم في الأيام القادمة.

وصلت لعبة Concord في 23 أغسطس 2024، مما يعني أنها قد تم إزالتها من البيع بعد 11 يومًا فقط من إطلاقها وتم إيقافها عن العمل لجميع اللاعبين بعد أسبوعين فقط، حتى أولئك الذين اشتروا لعبة Concord لن يتمكنوا من اللعب بعد 6 سبتمبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا