العاب / IGN

رئيس Xbox تعليقًا على رفضه Destiny و Guitar Hero: "لقد اتخذت بعضًا من أسوأ قرارات اختيار الألعاب"

اعترف رئيس شركة Xbox فيل سبنسر بأنه ربما ليس أفضل من يحكم على الألعاب التي ستنجح، قائلاً إنه فوت فرصة نشر Destiny و Guitar Hero في الماضي.

نشر موقع Eurogamer مقابلة مع سبنسر في مؤتمر ألعاب الفيديو PAX West حيث قال إنه في البداية حصل على انطباع خاطئ عن Destiny على الرغم من وجود علاقات وثيقة بين Microsoft ومطورها Bungie، مبتكر Halo.

قال سبنسر: "يجب أن أكون صادقًا، عندما صدرت Destiny 1، وربما لعبت بعض الإصدارات التجريبية التي كنا نعمل عليها على Xbox، لم تروق لي حقًا. أنا لست لاعبًا كبيرًا في ألعاب PvP. يمكنك أن ترى تاريخي كلاعب؛ إنه ليس الكثير مما أفعله. وكنت قلقًا بعض الشيء من أن يتم إلقاؤي في عالم PvP، واتضح أن هذا ليس ما كانت عليه على الإطلاق".

وصلت Destiny في عام 2014 من الناشر Activision (الذي تملكه الآن Microsoft بشكل مثير للسخرية ولكنه لم يعد ناشر Destiny) وحققت نجاحًا كبيرًا، حيث باعت أكثر من ستة ملايين نسخة في شهر واحد وحصلت على توسعات متعددة.

عندما سُئل عما إذا كان من المحبط أنه لم يقم باختيار Bungie، قال سبنسر إنها لم تكن المرة الوحيدة التي حدث فيها شيء بهذا الحجم.

قال: "لقد مررت بالعديد من هذه المواقف. لقد قمت باختيار بعض أسوأ قرارات اختيار الألعاب".

"عندما جاء هذا الفريق إلى ريدموند، [الرئيس التنفيذي السابق لشركة Harmonix] أليكس ريغوبولوس الذي كان رائعًا، أحب أليكس، وقد طرح لعبة حيث سيصنعون جيتارات بلاستيكية وسيقومون بتوصيلها بأجهزة التحكم ثم سيبيعون المقاطع الموسيقية".


"قلت له هل تعتقد حقًا أن هذا سينجح؟ ثم جاءت Guitar Hero. سمعت أنها تحولت إلى لعبة جيدة جدًا".

لقد صدرت كل من ألعاب Destiny ومجموعة عناوين Guitar Hero على منصات متعددة، لذا كان بإمكان Xbox أن تحصل على هذه العناوين بشكل حصري، لكنها فوتت الفرصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا