العاب / IGN

تم تمويل لعبة Cyberpunk 2077: The Board Game في 10 دقائق

وصلت لعبة Cyberpunk 2077: The Board Game من CD Projekt Red و Go On Board إلى هدف التمويل الجماعي في غضون 10 دقائق و 4 ثوانٍ فقط.

تم تمويل الحملة، التي تم إطلاقها على موقع التمويل الجماعي Gamefound في الساعة 6 صباحًا بالكامل بحلول الساعة 6:10 صباحًا، وبعد أقل من ساعتين، تم تمويل لعبة الطاولة بنسبة 777%، مع تبرعات بقيمة 778,783 دولارًا.

يقول الملخص: "Cyberpunk 2077: The Board Game هي لعبة أكشن تكتيكية تعاونية تعتمد على القصة، ويشارك فيها من لاعب واحد إلى أربعة لاعبين، وتستكشف سيناريو "ماذا لو؟" الذي يغير حدثًا حاسمًا من لعبة الفيديو".

تتميز اللعبة بـ 13 مهمة وآلية فريدة وشخصيات من عالم Cyberpunk من CD Projekt Red بما في ذلك V و Judy و Panam و Jackie.

يأتي الإصدار الأساسي بقيمة 79 دولارًا من Cyberpunk 2077: The Board Game مع خمسة مجسمات للاعبين، وجميع الألواح الضرورية، وكتاب خريطة Night City لـ 50 موقعًا، وأعداء ورقيين، وعدد كبير من الرموز والنرد، وكتاب القواعد.


يأتي الإصدار الفاخر بقيمة 139 دولارًا مع كل ذلك وأكثر، بما في ذلك إصدارات مصغرة من البلاستيك بالكامل لجميع الأعداء والشخصيات الأخرى وعدد لا يحصى من الترقيات الأخرى، وسبق وطبقت CD Projekt Red استراتيجية مماثلة مع لعبة The Witcher: Old World.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا