العاب / سعودي جيمر

كيف تستخدم الأسلحة البيضاء في بيتا Black Ops 6

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

يُحدث إصدار Black Ops 6 التجريبي ثورة في العتاد الكلاسيكي مع تقديم نظام القتال بالأسلحة اليدوية. تجعل ميكانيكية اللعبة المبتكرة هذه من استخدام أدواتك أمرًا سهلاً للغاية، مما يسمح لك باستخدامها في أي لحظة. سنوضح لك كيفية استخدام سلاح السكين في الإصدار التجريبي من Call of Duty: Black Ops 6 لإرشادك خلال هذا التكتيك الجديد.

في النسخة التجريبية لـ Black Ops 6، يمكنك تجهيز سلاح السكين الخاص بك عن طريق الضغط على زر ”Melee“. يختلف هذا عن الأجزاء السابقة مثل Modern Warfare 3، حيث كانت الأسلحة البيضاء تحتل عادةً قسم السلاح الثانوي. مع الإصدار التجريبي، تم تخصيص خانة ثالثة الآن للأسلحة، مما يمنحك ما مجموعه ثلاث أدوات في ترسانتك.

ias

إذا كنت قد نفذت حركات الإنهاء في الماضي، فإن آلية استخدام أسلحة السكاكين تعتمد نفس الزر والعملية. الفرق الوحيد هو أن حركات الإنهاء تتطلب وجود عدو بالقرب منك، على غرار ميزة Body Shield العائدة. لذا، طالما لا يوجد أحد حولك، يمكنك تجهيز سلاح الـ Melee الخاص بك بحرية. ستنشط أيضًا حركة Tac Sprint غير محدود أثناء حمل هذا السلاح، مما يتيح لك التنقل بكفاءة أكبر.

ضع في اعتبارك أن تفاعل ”تبديل السلاح“ القياسي لا يعمل مع أسلحة Melee. ومع ذلك، يمكنك استخدامه لتبديل السكاكين بسلاحك الأساسي والثانوي.

على الرغم من أن إصدار Black Ops 6 التجريبي يقدم حاليًا مجموعة محدودة من الأدوات، مع كون السكين الأداة الوحيدة في فئة Melee، إلا أن هناك الكثير مما نتطلع إليه. من المؤكد أن عطلة نهاية الأسبوع الثانية القادمة والإطلاق الرسمي سيجلب المزيد من الأسلحة، مما سيؤدي إلى تنويع مجموعة أسلحة Melee وتحسين طريقة لعبك.

إليكم نظرة حول أوضاع اللعب في بلاك أوبس 6:

تُقَدِّم Call of Duty: Black Ops 6 Multiplayer مجموعة كاملة من أوضاع اللعب المتعدد التي يتم لعبها على الخرائط الأساسية بالإضافة إلى خرائط Strike.

لإلقاء نظرة داخلية بالإضافة إلى نصائح حول كل وضع لعب، انظر إلى قسم أوضاع اللعب Game Modes في دليل Black Ops 6.

الأوضاع الأساسية:

Team Deathmatch

تمرين على الاستنزاف. اقضِ على لاعبي العدو حتى يتم الوصول إلى الحد الأقصى للنقاط للفوز.

Domination

سيطر على الأهداف واحتفظ بها ودافع عنها لكسب النقاط. الفريق الأول الذي يصل إلى الحد الأقصى للنقاط يفوز.

Hardpoint

سيطر على النقطة الساخنة واحتفظ بها ضد الهجوم. الفريق الأول الذي يصل إلى الحد الأقصى للنقاط يفوز.

Kill Order

احمِ الـHVT * الخاص بفريقك بينما تحاول القضاء على الـHVT لفريق العدو.

* يرمز HVT إلى High-Value Target، والذي يعني “الهدف عالي القيمة”. هذا المصطلح يشير إلى شخصية أو عنصر معين يكون له أهمية كبيرة في اللعبة، وغالبًا ما يكون حماية أو القضاء على الـHVT جزءًا من هدف المهمة. في أوضاع اللعب التي تتطلب حماية الـHVT، يتوجب على الفريق حماية هذا الهدف بينما يحاول الفريق الخصم القضاء عليه.

Gunfight

وَضْع يتم فيه القتال بتنسيق 2 ضد 2، حيث يمتلك كل فريق حياة واحدة فقط في كل جولة ويتم استخدام تجهيزات عشوائية للأسلحة والمعدات.

أوضاع Face Off:

Face Off Team Deathmatch

اقصوا أكبر عدد من فريق العدو للفوز. يتم تعطيل سلاسل النقاط Scorestreaks في Face Off.

Face Off Kill Confirmed

استرد قلادات الهوية العسكرية Dog Tags لتسجيل النقاط لفريقك وحرمان العدو من التسجيل. يتم تعطيل سلاسل النقاط Scorestreaks في Face Off.

Face Off Kill Order

احمِ الـHVT (سبق تعريفها بالأعلى) الخاص بفريقك بينما تحاول القضاء على الـHVT لفريق العدو. يتم تعطيل سلاسل النقاط Scorestreaks في Face Off.

خرائط اللعب المتعدد:

ستكون لدى نسخة البيتا من Black Ops 6 Multiplayer أربع خرائط أساسية واثنتان من خرائط Strike في عطلة نهاية الأسبوع الأولى واثنتان جديدتان إضافيتان في عطلة نهاية الأسبوع الثانية. سيتم تبديل بعض الخرائط خلال كل عطلة نهاية أسبوع.

مجموعة الخرائط الأولية هي كما يلي. للحصول على إحاطة كاملة بالإضافة إلى نصائح واستراتيجيات لكل خريطة، انظر إلى قسم خرائط اللعب المتعدد Multiplayer Maps في دليل Black Ops 6.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا