العاب / IGN

الرسوم المتحركة Twilight يمضي قدمًا على كنسخة مقتبسة من Midnight Sun

أعطت الضوء الأخضر لمسلسل رسوم متحركة من سلسلة Twilight سيغطي أحداث رواية الكاتبة ستيفاني ماير الجديدة لعام 2020 بعنوان Midnight Sun.

أكدت منصة البث، في منشور على X/Twitter، أن العمل على نسخة مقتبسة تحمل اسم الكتاب قد بدأ، ولم يتم الكشف بعد عن تفاصيل كيفية نقل المسلسل للأحداث، لكننا نعلم على الأقل أن الرواية الأصلية التي يستند إليها المسلسل تتبع قصة Twilight من خلال عيون مصاص الدماء المتألق إدوارد كولين، كما لم يتم الإعلان عن موعد إصدار الرسوم المتحركة Midnight Sun حتى الآن.

شاركت Netflix المزيد من المعلومات حول مسلسل Midnight Sun في منشور على موقعها على الإنترنت. انضمت ماير إلى المشروع كمنتجة تنفيذية، وانضم إليها من خلال مظلتها Fickle Fish Films شريكتها ميغان هيبيت. كما انضم ويك جودفري ومارتي بوين من Temple Hill Entertainment بالإضافة إلى إريك فيج وسامي كيم فالفي من Picturestart جنبًا إلى جنب مع المخضرمة سينيد دالي التي ستعمل كمنتجة تنفيذية وكاتبة.

نشرت ماير السلسلة في شكل رواية في منتصف العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، وسرعان ما أصبحت واحدة من أكثر الكتب شعبية في ذلك الوقت، وبالطبع، أنتجت في أربعة أفلام مقتبسة، بما في ذلك الجزء الأخير Breaking Dawn المكون من جزأين، وانتهت الأفلام - التي لعبت بطولتها كريستين ستيوارت وروبرت باتينسون وتايلور لوتنر - في عام 2012، مما ترك المتابعين بدون الكثير من المحتوى الذي يمكنهم الاستمتاع به حتى الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا