العاب / IGN

المدير التنفيذي لشركة Sony يُصرح بأن الشركة ليس لديها ما يكفي من السلاسل الأصلية التي تم تطويرها من الألف إلى الياء

صرح "هيروكي توتوكي" المدير التنفيذي لشركة Sony، أن العملاقة اليابانية ليس لديها ما يكفي من السلاسل التي طَورتها منذ البداية، ووصفها بأنها مشكلة بالنسبة للشركة في الوقت الذي تسعى لمنافسة خصومها بهذا المجال.

وقد قال "هيروكي" في مقابلة جديدة مع Financial Times:

سواء كان الأمر يتعلق بالألعاب أو الأفلام أو الرسوم المتحركة، ليس لدينا الكثير من عناوين الملكية الفكرية التي طورناها منذ البداية. نحن نفتقر إلى المرحلة المبكرة من الملكية الفكرية وهذه مشكلة بالنسبة لنا.

سرعان ما أغتنم مُعجبو PlayStation تعليقات " هيروكي توتوكي"، ونشروا صورًا لـ Sly Cooper وResistance وغيرهم من السلاسل الخاصة بشركة Sony والمفقودة منذ فترة طويلة، ورغبوا في عودتهم إلى الحياة مرة أخرى.

كما أشار آخرون عبر Reddit بأن "هيروكي" يُشير إلى الشركة ككل وليس قطاع الألعاب فقط، فالشركة لم تُحقق النجاح الضخم خارج عالم Spider-Man، ويُمكن القول بان نجاح لشركة Sony بمجال المرئيات كان The Last of Us الذي ظهر عبر HBO لأول مرة في .

شركة Sony أعطت الأولوية للاستحواذ على السلاسل الكبرى، وسعت في وقت ما إلى التعاون مع Apollo للاستحواذ على شركة Paramount مقابل 26 مليار دولار في صفقة فشلت في النهاية، ومع ذلك تأمل الشركة أن تُواصل تطوير سلاسل وعناوين شعبية خاصة بها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا