العاب / سعودي جيمر

إشاعة: محتوى إضافي قيد التطوير للعبة Dragon’s Dogma 2

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

سبق أن أعلن هيدياكي إيتسونو رحيله عن كابكوم، لكن أحدث لعبة أخرجها، Dragon’s Dogma 2 قد لا تزال تخفي المزيد في جعبتها للاعبين. تشير الاكتشافات الأخيرة إلى أن اللعبة قد تتلقى قريبًا توسعة أو DLC.

على  Reddit لاحظ المستخدمون بعض التحديثات المثيرة للاهتمام على Steam والتي تشير إلى أن إضافة Dragon’s Dogma 2 قد تكون قيد التطوير. وفقًا للتقارير، ظهرت العديد من التحديثات المشفرة المتعلقة بالتطبيق الرئيسي للعبة على SteamDB. تتضمن هذه التحديثات تغييرات على حزمة DLC غير مسماة. في حين ظلت Capcom صامتة بشأن أي محتوى جديد، فإن هذه التغييرات على Steam يشير إلى أنه قد يكون هناك شيء في طور الإعداد.

ias

قد يوفر معرض طوكيو للألعاب مزيدًا من المعلومات حول مستقبل Dragon’s Dogma 2. يقدم الحدث، المقرر عقده في وقت لاحق من هذا الشهر، فرصة مثالية لشركة Capcom للإعلان عن محتوى إضافي.

لا يعني رحيل هيدياكي إيتسونو، الذي أخرج اللعبة، بالضرورة نهاية تطوير العنوان. ومن الجدير بالذكر أن كينتو كينوشيتا، الذي أخرج توسعة Dragon’s Dogma: Dark Arisen وعمل كمصمم رئيسي للجزء الثاني، قد يتولى قيادة تطوير أي تحديثات أو توسعات جديدة في المستقبل. تشير مشاركته في الماضي إلى أنه قد يقود أي تطويرات أو توسعات جديدة.

Dragon’s Dogma 2 متاحة الآن على و Xbox Series X|S والحاسب الشخصي. هذا وكان منتج Dragon’s Dogma قد ذكر أنه يرغب بتقديم عنوان جديد بالكامل بمشروعه القادم.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا