العاب / IGN

أستوديو Undead Labs سيُركز بالكامل على لعبته الجديدة State of Decay 3

أشار أستوديو Undead Labs مُطور سلسلة State of Decay إلى نهاية تحديثات المحتوى للعبة State of Decay 2، وأنه سيُركز بالكامل على لعبة State of Decay 3 المنتظرة.

فبعد 37 تحديثًا للمحتوى للعبة State of Decay 2 منذ إطلاقها في 2018 عبر أجهزة Xbox والحاسب الشخصي، قال Undead Labs بأن التحديث الأخير للعبة State of Decay 2 هو التحديث 38 الذي سيصدر في وقت لاحق من هذا العام، ويهدف إلى إصلاح بعض المشاكل التي طال أمدها وتنفيذ تحسينات إضافية على جودة الحياة وفتح المحتوى الموسمي أو المحتوى الذي تم حظره مسبقًا بشكل دائم مثل ملابس الشتاء وWizard Van.

بالطبع، ستظل State of Decay 2 قابلة للعب وباعتبارها عنوانًا لأستوديوهات Xbox، فإنها ستظل جزءًا من مكتبة Xbox Game Pass.

وقد صرح أستوديو Undead Labs قائلاً:

نحن نعلم أنكم تحبون هذا العالم الذي أنشأناه والمجتمع الرائع الذي ساعدتم في بنائه. بينما استمتعتم بلعبة State of Decay 2 لسنوات عديدة، ربما سمعتم أننا نعمل بجد أيضًا على الجزء الجديد من السلسلة.

طموحنا هو أن نجعلها أعظم لعبة بقاء الزومبي في السلسلة، وللقيام بذلك سنحول تركيزنا ومواردنا إلى صنع وتطوير لعبة State of Decay 3.

أعلنت Microsoft عن لعبة State of Decay 3 قبل أربع سنوات خلال حدث Xbox لعام 2020. وبعد صمت طويل، عادت لعبة State of Decay 3 إلى الظهور في الصيف بمقطع ترويجي جديد دون الكشف تحديدًا عن موعد إصدار اللعبة، مع التأكيد على طرح العنوان لخدمة Game Pass من اليوم الأول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا