العاب / سعودي جيمر

مخرج Star Wars Outlaws يشعر بخيبة أمل من تقييمات اللعبة عبر Metacritic

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تم إطلاق لعبة Star Wars Outlaws الأسبوع الماضي، ويبدو أن بداية لعبة الأكشن والمغامرات في العالم المفتوح كانت سيئة عكس ما كانت تأمل به شركة Ubisoft. فانتقادات Star Wars Outlaws أجبرت Ubisoft على وقف التعليقات على يوتيوب وهذا شمل الأداء والرسوم المتحركة والمزيد.

فقد تسببت المبيعات الأولية المخيبة للآمال في انخفاض أسعار أسهم Ubisoft، في حين لم تتحسن الأمور بشكل كبير فيما يتعلق باستقبال النقاد لها أيضًا. تجلس اللعبة حاليًا عند درجة إجمالية 76 على Metacritic بعد 81 مراجعة، ورغم أن هذه ليست درجة سيئة بأي حال من الأحوال، إلا أنها أقل مما توقعه الكثيرون – بما في ذلك مخرج اللعبة نفسه.

ias

في مقابلة حديثة مع GamesRadar، أعرب المخرج الإبداعي Julian Gerighty عن خيبة أمله من معدل تقييمات اللعبة عبر Metacritic. وقال:

“أنا محبط قليلاً من Metacritic. بالطبع، يعد تقدير الصحافة والنقاد مهمًا جدًا بالنسبة لنا، لكن اللاعبين يتفاعلون حقًا مع ما فعلناه”.

وأضاف جيريتي أن فريق التطوير في شركة Massive Entertainment يشعر “بمستوى من الفخر والسعادة والإنجاز” على الرغم من الاستقبال المختلط الذي حظيت به اللعبة.

وأضاف:

“لقد جلب لي الكثير من الفرح لرؤية الصور المذهلة التي يتم التقاطها ومشاركتها. وأعتقد أن هذا دليل إيجابي على أن هذه تجربة لا مثيل لها من قبل في سلسلة Star Wars، والتي تتيح لك الدخول إلى هذا العالم والاستمتاع ببعض الافتراضية”.

وفي الوقت نفسه، يخطط Massive Entertainment لمواصلة تحسين اللعبة لبعض الوقت في المستقبل. وقال جيريتي:

“ستكون هذه لعبة سيلعبها الملايين من الناس لسنوات وسنوات، ولن نتوقف أبدًا عن تحسينها. حسنًا، هذه كذبة. [يضحك] ربما سنتوقف عن تحسينها، لكن عقلي اليوم لا يركز على التوقف عن تحسينها”.

تتوفر لعبة Star Wars Outlaws على وXbox Series X/S والحاسب الشخصي. وستتلقى اللعبة توسعتين مدفوعتين للقصة على مدار الأشهر المقبلة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا