العاب / سعودي جيمر

كونامي تؤكد حصرية أندية AC MILAN وFC INTERNAZIONALE MILANO

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

 تفخر شركة كونامي للترفيه الإلكتروني بالإعلان أن موسم 2024-25 سيشهد حصرًا كاملًا لأثنين من أعظم أندية كرة القدم في إيطاليا: AC Milan و FC Internazionale Milano (إنتر).

سيؤدي ذلك إلى أن تكون لعبة eFootball من KONAMI هي لعبة محاكاة كرة القدم الوحيدة التي تقدم العلامة التجارية للناديين، مع مواصلة شراكاتهم الناجحة معًا، حيث تعد KONAMI أيضًا شريكًا لملابس التدريب لكليهما.

ias

بدأت هذه الخطوة في يوليو 2022، وتمثل تطورًا للشراكتين، حيث انضم “الروسونيري” و”النيرازوري” الآن إلى Atalanta BC وإS.S.Lazio في صفوف شراكات كونامي الحصرية في إيطاليا.

 مع 39 لقبًا في الدوري الإيطالي (بعد أن أضاف إنتر لقبه العشرين في الموسم الماضي) و10 ألقاب أوروبية بينهما، ومع استعداد كلاهما للمنافسة في المسابقة الأوروبية الأفخم في 2024-25، تفخر شركة KONAMI بدعم أكبر ناديين في إيطاليا وأكثرهما تتويجًا. .

“eFootball” هي إعادة تسمية لسلسلة الألعاب الشهيرة “PES” من شركة KONAMI. يمثل هذا التغيير قفزة كبيرة إلى الأمام حيث تغيرت العلامة التجارية جنبًا إلى جنب مع إضافة محرك جديد لألعاب كرة القدم، والتطورات في طريقة اللعب، وإعادة تصميم العنوان ليصبح “لعب مجاني” عبر جميع الأجهزة المتوافقة.

تعد “eFootball™” منصة دائمة التطور مع أكثر من 750 مليون عملية تنزيل حول العالم حتى الآن.

 “eFootball” و”e-Football” و”eFootball logo” هي علامات تجارية مسجلة أو علامات تجارية لشركة Konami Digital Entertainment Co., Ltd. في ودول أو مناطق أخرى.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا