العاب / IGN

مخرج Deadpool & Wolverine كان يصرح أحيانًا بعبارة "زيت تلميع جديدة لهيو"

تذكر هيو جاكمان توجيهًا غريبًا بشكل خاص كان مخرج Deadpool & Wolverine شون ليفي يصرخ به أحيانًا في موقع التصوير: "زيت تشحيم جديد على هيو".

شرح الممثل في منشور على X/Twitter كيف أصبح في حالة جيدة لفيلم الأبطال الخارقين لعام 2024 وأول ظهور له بدور ولفيرين منذ عام 2017، وشكر "فريقه الرائع" لمساعدته في القيام بذلك. قال جاكمان: "لا أمل أن أصل إلى هناك بدونهم".

ولكن للتأكد من أن كل هذا العمل الشاق قد أتى بثماره أمام الكاميرا، في المشاهد القليلة التي لم يرتد فيها ولفيرين بدلته الصفراء الشهيرة، كان على جاكمان أن يُغطى بزيت خاص.

"لقد تم استدعاء ويتني، خبيرة المكياج الخاصة بي، لوضع نوع من الزيت لجعل بشرتي تلمع"، هكذا قال جاكمان. "كنت أسمع شون ليفي يصرخ، "زيت تشحيم جديد على هيو. كان الجميع يضحكون".

سواء كان ذلك بسبب الثروة من الإشارات والظهورات القصيرة من تاريخ مارفل السينمائي أو عضلات بطن جاكمان اللامعة، فإن هناك شيئًا ما في فيلم Deadpool & Wolverine يجذب الناس إلى دور العرض، حيث تجاوز الفيلم المليار دولار في شباك التذاكر العالمي في عطلة نهاية الأسبوع الثالثة فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا