العاب / سعودي جيمر

لعبة Astro Bot ستحصل على 15 مرحلة مجانية على الأقل بعد الإطلاق

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اليوم هو الموعد المنتظر لطرح لعبة Astro Bot من فريق Asobi على ، اللعبة التي نالت استحسان النقاد بشكل استثنائي، لتصبح اللعبة الأعلى تقييمًا لهذا العام. هذه اللعبة ستحصل على دعم بالمستقبل عبر مراحل جديدة مرحة ومراحل سباق سريع هذا العام، وقد تم الكشف الآن عن تفاصيل أكثر حول هذا الدعم.

خلال زيارة إلى الاستوديو الشهر الماضي، VGC عرضًا تقديميًا أكد على عشرة مستويات تحدي وخمسة مستويات Speedrun كمحتوى قابل للتنزيل بعد الإطلاق. من غير المعروف ما إذا كان Team Asobi قد غير عن تلك الخطط الآن. ولكن اعتماداً على كيفية تحقيق المبيعات، يمكن أن تتلقى لعبة المنصات ثلاثية الأبعاد دعماً أكثر شمولاً.

ias

عند الإطلاق، تعد لعبة Astro Bot بكمية كبيرة من المحتوى، مع أكثر من 300 روبوت يمكن العثور عليها، ما يقرب من 150 منها عبارة عن شخصيات من عناوين أخرى معروفة مثل Horizon و God of War وما إلى ذلك. هناك أيضاً أكثر من 80 مستوى لاستكشافها عبر 50 كوكباً بصعوبات متفاوتة. على الرغم من أن هناك الكثير من الأمور التي يمكن للاعبين العاديين إكمالها، إلا أن عمرها قد يتراوح بين 12 إلى 15 ساعة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا