العاب / سعودي جيمر

لعبة Astro Bot تصبح الأعلى تقييمًا في تاريخ PlayStation

  • 1/2
  • 2/2

قدمت لعبة Astro Bot للتو نفسًا من الهواء النقي لصناعة الألعاب، والذي كانت في أمس الحاجة إليه، مع متوسط تقييمات مذهل، حتى أن العديد من الأشخاص أطلقوا عليها اسم ماريو بلايستيشن، بل إنها أصبحت أعلى لعبة بلاي ستيشن تقييمًا على موقع Opencritic على الإطلاق.

ظهرت لعبة Astro Bot لأول مرة بتقييم 95 على موقع Opencritic، مما يجعلها أفضل لعبة بلايستيشن تقييمًا حتى الآن على هذه المنصة، ومازالت لعبة Super Mario Odyssey هي التاج في القمة، والتي حصلت على تقييم رائع للغاية بلغ 97.

تتضمن إصدارات بلايستيشن الأخرى التي حصلت على تقييم مرتفع نسبيًا Uncharted 4 (93) و God of War (94)، وأصبحت لعبة Astro Bot الآن الملك بلا منازع في القمة، حيث تجعلها هذه التقييمات لعبة لا بد لجميع ملاك المنصة تجربتها.

حتى على موقع Metacritic، ورغم أنها ليست في الصدارة، إلا أنها تفتخر بتقييم يزيد عن 94 نقطة، كما يمنح هذا Sony دفعة كبيرة في الصدارة، فالآن، من بين إصدارات عام 2024، هناك 2 من الإصدارات الثلاثة الأعلى تقييمًا على موقع Metacritic هي من إنتاج PlayStation.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا