العاب / IGN

Destiny 2 تستعد لـ"تغييرات كبرى" مع سعي Bungie لاستعادة اللاعبين

تستعد Destiny 2 لما أسماه المطور Bungie "تغييرات كبيرة" حيث تعمل على استعادة اللاعبين وسط أوقات عصيبة في الاستوديو.

ستتبنى لعبة التصويب من منظور الشخص الأول، التي تشهد حاليًا أدنى عدد من اللاعبين المتزامنين على الإطلاق على منصة Steam للكمبيوتر الشخصي، نموذجًا جديدًا للمضي قدمًا يتضمن إصدار توسعتين متوسطتي الحجم وأربعة تحديثات رئيسية مجانية للمحتوى سنويًا، وفقًا لما قالته Bungie.

وقالت Bungie: "يهدف هذا التطور إلى تحسين تجربة اللاعب من خلال ملحمة جديدة متعددة السنوات، وتقديم قصة غير خطية، وابتكار أكثر منهجية، وتحسينات كبيرة لأنشطة اللعبة الأساسية والمكافآت".

يبدأ نموذج التوسع الجديد هذا مع Codename Apollo، وهي مغامرة غير خطية تعتمد على الشخصيات ومن المقرر إصدارها في صيف عام 2025.

توسعة شتاء 2025 هي Codename Behemoth، مع التحديث الرئيسي الرابع لفترة الـ 12 شهرًا التالية لإصدار Codename Apollo والمقرر إصداره في ربيع عام 2026.

تتضمن كل توسعة قصصًا ومواقع ومهام وأسلحة ومعدات وغارات جديدة.تأتي هذه الأخبار بعد فترة من التكهنات والاضطرابات داخل مجتمع Destiny حول مستقبل السلسلة في Bungie، وقد ازداد عدم اليقين عندما أعلن الاستوديو المملوك لشركة Sony أنه سيخفض 220 موظفًا في أواخر يوليو، مع التخطيط لنقل 155 عاملاً إضافيًا من Bungie إلى Sony Interactive Entertainment في الأشهر المقبلة، وترك هذا المطور مع حوالي 850 موظفًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا