العاب / IGN

الإعلان عن iPhone 16 مع زر جديد وتكامل الذكاء الاصطناعي والمزيد

كشفت شركة Apple رسميًا عن iPhone 16 خلال حدث Glowtime اليوم، مؤكدة على ميزات جديدة مثل زر الكاميرا المحدث إلى جانب السعر والمواصفات والمزيد.

تم تصميم iPhone 16 لتقنية Apple Intelligence، مبادرة الذكاء الاصطناعي من Apple، "من الألف إلى الياء". يتم تصنيعه من الألومنيوم المستخدم في صناعة الطائرات وسيضم درعًا سيراميكيًا محدثًا تدعي الشركة أنه أقوى بنسبة 50 بالمائة من إصدار الجيل الأول.

الميزة الجديدة الرئيسية هي زر الإجراء القابل للتخصيص، والذي تم تقديمه لأول مرة مع iPhone 15 Pro. يسمح للمستخدمين بالوصول إلى وظائف مثل تسجيل مذكرة صوتية أو ترجمة عبارة. كما يقدم أيضًا عنصر تحكم جديد للكاميرا على الجانب الأيمن أسفل مفتاح التشغيل / الإيقاف.

تم تحديث المعالج من A16 bionic إلى A18، والذي يقال إنه يجعله أسرع بنسبة 30 بالمائة من iPhone 15 وأسرع بنسبة 50 بالمائة من iPhone 14.

سيتوفر iPhone 16 بألوان الأزرق الداكن والأزرق المخضر والوردي والأبيض والأسود، مع شاشة مقاس 6.1 بوصة أو 6.7 بوصة لطراز iPhone 16 Plus.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا