العاب / IGN

لعبة التصويب Deadlock من Valve تعاني من الغشاشين بالفعل

تعاني لعبة Deadlock من Valve من مشكلة الغش، حيث تظهر مقاطع الفيديو المنشورة على الإنترنت اللاعبين وهم يطلقون الرصاص حول الجدران، ويستهدفون الأعداء تلقائيًا، والمزيد.

كما ذكر موقع 80 Level، نشر مستخدم ريديت MintDoe إعادة للعبة يبدو أنها تظهر عددًا لا يحصى من الغشاشين المشاركين في مباراة Deadlock. يبدأ المقطع بلاعب يقفز في توقيت مثالي لتجنب كرة البرق غير المرئية قبل إطلاق النار فورًا على الحائط الذي يخرج منه خصومه.

هذا أحد الأعراض الكلاسيكية لتعديل aim bot، وهو غش يستهدف الأعداء تلقائيًا حتى قبل أن يصبحوا مرئيين للاعب. كان هذا أكثر وضوحًا عندما تحول التركيز إلى قنص شخصية Vindicta.

أصر مستخدمو Reddit في التعليقات على أهمية الإبلاغ عن هؤلاء الغشاشين، على الرغم من أن MintDoe أشار إلى أن ميزة الإبلاغ المباشر المتاحة في Deadlock لا تسمح للاعبين باختيار الغش كخيار. بدلاً من ذلك، لا يمكن القيام بذلك إلا من خلال قناة Deadlock Discord الرسمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا