العاب / IGN

تعديل Baldur's Gate 3 يتيح لك فتح مجموعة أدوات التطوير الكاملة لإنشاء حملات ومحتوى جديدين بالكامل

لقد تمكن لاعب واحد من لاعبي Baldur's Gate 3 بالفعل من فتح مجموعة أدوات المطور الكاملة من Larian Studios، مما يعني أن المعدلين يمكنهم الآن إنشاء محتوى وحملات مخصصة بالكامل في لعبة تقمص الأدوار المستندة إلى Dungeons & Dragons.

رصد موقع GamesRadar تعديل BG3 Toolkit Unlocked من Siegfre على NexusMods، والذي "يفتح جميع الميزات وأذونات الكتابة لمجموعة أدوات BG3 بما في ذلك تحرير المستويات وحفظ التحرير والمزيد".

وصلت مجموعة أدوات BG3 إلى جانب التحديث 7 المرتقب بشدة من Baldur's Gate 3 وتعمل كأداة تعديل رسمية للعبة المحبوبة، مما يسمح للاعبين بسحب الأصول التي صنعها Larian بالفعل وإنشاء محتوى مخصص بها.

لكن تعديل BG3 Toolkit Unlocked يذهب إلى أبعد من ذلك، حيث يخترق بشكل أساسي قائمة الميزات المعتمدة مسبقًا ويمنح اللاعبين إمكانية الوصول الكامل إلى Baldur's Gate 3.

لم تكن شركة Larian تنوي أن يتمكن اللاعبون من الوصول إلى هذا القدر، حيث أخبر الرئيس التنفيذي Swen Vincke موقع PC Gamer في مارس 2024 أن دعم تعديل Baldur's Gate 3 لن يكون واسع النطاق مثل الدعم الذي تم إصداره للعبة Larian السابقة، Divinity: Original Sin 2.


وحده الوقت هو الذي سيخبرنا بما سيفعله اللاعبون بكل من دعم التعديل الرسمي والآن الإصدار غير الرسمي المفتوح.

كما أن اللاعبين يعملون بجد أيضًا، حيث كشف Vincke على X/Twitter أن أكثر من مليون تعديل تم تثبيته خلال 24 ساعة من إصدار مجموعة الأدوات. ورد مؤسس ModDB في وقت لاحق من ذلك اليوم ليكشف أن العدد تجاوز ثلاثة ملايين وأن العدد "يتسارع".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا