العاب / سعودي جيمر

سوني تؤكد عن طريق الخطأ نيتها الكشف عن Pro بحدثها التقني اليوم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت شركة سوني يوم أمس عن نيتها بث عرض تقني لجهاز PS5 اليوم من مارك سيرني وطبعاً الجميع بدأ يتكهن بأن ما سيتم الكشف عنه في هذا الحدث هو Pro.

سوني لم تذكر بأن حدثها هذا سيكون مخصصاً لاستعراض جهاز جديد بل اكتفت بالقول  أن العرض “سيركز على PS5 والابتكارات في تكنولوجيا الألعاب”. لكن إن كان لدى أحد منكم شك بأن سوني ستكشف عن بلايستيشن 5 برو مساء اليوم، فإن الشركة اليابانية وعن طريق الخطأ قطعت الشك باليقين.

ias

حيث قامت بعيد الإعلان عن الحدث برفع غير مدرج باسم PS5 Pro بقناتها الرسمية باليوتيوب، لكن بعد اكتشاف الخطأ، تم تغيير عنوان الفيديو إلى ”العرض التقديمي التقني لجهاز PlayStation 5 في 10 سبتمبر.“

ازدادت التسريبات والتكهنات بشأن PS5 Pro خلال الأسابيع القليلة الماضية. بعد أن سرّب موقعة Dealabs تصميمًا مزعومًا للجهاز في شهر أغسطس، بدا أن شركة Sony نفسها تلمح مؤخرًا إلى إعلان PS5 Pro من خلال صورة الاحتفال بالذكرى 30 لعلامة بلايستيشن، ووفقًا للتقارير السابقة، سيأتي بلايستيشن 5 برو بمحرك أقراص قابل للفصل، بالإضافة إلى كونه أقوى بنسبة 45 بالمائة، وتحسن في تتبع الأشعة بمقدار 2-4 مرات، ووحدة معالجة رسومية بقوة 33.5 تيرا فلوب، وتقنية جديدة تسمى PlayStation Spectral Super Resolution (PSSR).

السعر والمواصفات الفنية الدقيقة لوحدة التحكم غير معروفة حتى الآن. في مارس الماضي، زعمت المواصفات المسربة وتقرير Digital Foundry أن بلايستيشن 5 برو سيحصل على وحدة معالجة رسومات أكثر قوة وتتبع أشعة محسّن. وفي وقت سابق من شهر سبتمبر، تكهّن أحد المحللين أن طراز Pro سيكلف 650 دولاراً وأن PS5 الأساسي لن يحصل على في السعر.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا