العاب / سعودي جيمر

جميع شخصيات قراند GTA التي ظهرت في أكثر من جزء (الجزء الثالث والأخير)

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

تشتهر سلسلة Grand Theft Auto بشخصياتها الجذابة وقصصها التي لا تنسى، ومع ذلك، لا يحظى اللاعبون دائمًا بالوقت الكافي لتقدير جميع هذه الشخصيات، حيث تقدم كل لعبة مجموعة جديدة من الأبطال الأساسيين والفرعيين، عادةً في بيئة جديدة، وقليل من الأشياء تنتقل بين كل جزء.

في بعض الأحيان، تظهر شخصية ما في عدد قليل من الألعاب المختلفة في قراند GTA، ونادرًا ما تلعب هذه الشخصية دورًا كبيرًا في كل عنوان تظهر فيه، ولكنها تعمل كإشارة لطيفة إلى المغامرات السابقة، بالإضافة إلى ذلك، تعمل للتذكير بأن بعض الألعاب تجري في نفس الكون، والشخصيات التالية هي بعض الأمثلة الأكثر بروزًا.

Salvatore Leone

ias
  • الألعاب: GTA 3 و GTA Liberty City Stories و GTA San Andreas

يعمل سلفاتوري ليون كزعيم لعائلة Leone في ألعاب San Andreas و Liberty City Stories و GTA 3، فهو يوزع المهام بانتظام على بطل كل لعبة، وتتضمن معظمها إضعاف المنظمات المنافسة للحفاظ على تفوق عائلة Leones.

ومع ذلك، فإن سالفاتوري ليس الأفضل في الحفاظ على علاقاته مع حلفائه حيث أن كل من كلود من GTA 3 وسي جاي من San Andreas يختلفان في مع الرجل.

Catalina

  • الألعاب: GTA 3 و GTA San Andreas

لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تحولت كاتالينا إلى واحدة من أسوأ الشخصيات في عصر الألعاب ثلاثية الأبعاد، ففي المشهد الافتتاحي للعبة GTA 3، خانت صديقها وشريكها في الجريمة، كلود، ثم في بقية اللعبة، يعتزم البطل مطاردتها.

قبل عدة سنوات في نفس الكون الكون، كانت كاتالينا في علاقة مضطربة مع سي جاي من سان أندرياس حيث ذهب الاثنان في جولة لعالم جريمة معًا، وفي النهاية تركته أيضًا.

Lazlow Jones

  • الألعاب: العديد من الألعاب آخرها GTA 5

منذ إصدار GTA 3، ظهر لازلو في كل لعبة رئيسية من السلسلة، وفي أغلب الأحيان، لا يمكن سماع صوته إلا عبر الراديو لأنه شخصية إعلامية.

يظهر لازلو لأول مرة في GTA 5، حيث يضعه تعامله مع تريسي دي سانتا تحت مراقبة والدها مايكل وصديقه تريفور، وبما أنه ليس من أفضل الشخصيات في اللعبة، فمن الممتع أن نرى المجرمين يضعان الرجل في مكانه الذي يستحقه.

Claude

  • الألعاب: GTA 3 و GTA San Andreas

على الرغم من أنه لم ينطق بكلمة قط، إلا أن كلود هو أحد أكثر الشخصيات شهرة في السلسلة، ففي GTA 3، هو بطل اللعبة الذي يقضي اللعبة بأكملها في محاولة الانتقام من صديقته السابقة التي خانته، كاتالينا.

قبل انفصالهما العنيف، يعمل كلود بصفته صديقها الجديد أثناء أحداث لعبة سان أندرياس، يتنافس الزوجان السعيدان آنذاك مع سي جاي، بطلة سان أندرياس، في سباق، ومن المؤكد إن رؤية الشخصان المحبوبان يواجهان بعضهما البعض أمر رائع، حتى مع وجود كاتالينا المكروهة هناك.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا