العاب / IGN

منتج Spider-Verse ينفي الشائعات التي تفيد بإلغاء جزء كبير من Beyond the Spider-Verse

تدخل منتج سلسلة Spider-Man: Into the Spider-Verse كريستوفر ميلر لنفي الشائعات التي تشير إلى أن شركة Sony ألغت مؤخرًا الكثير من عملها في Beyond the Spider-Verse.

بدأت الشائعات بعد تقرير نُشر عبر موقع The InSneider التابع لجيف شنايدر، ووفقًا لمصادره، تم إلغاء معظم العمل الذي تم إجراؤه في المشروع "لأسباب إبداعية" في مرحلة ما أثناء تطويره.

مع ضياع التقدم وتخطيط Disney/Marvel على ما يبدو لإصدار Spider-Man 4 الواقعي في عام 2026، قيل إن الفيلم من المحتمل ألا يصل حتى عام 2027. إنها أخبار جعلت الجمهور يشعر بالقلق من أنه قد يستغرق الأمر عدة سنوات قبل أن يأتي المزيد من Spider-Verse، لكن الآن يقول الفريق وراء الفيلم إنه لا يوجد ما يخشاه.

لقد نجح ميلر، الذي صنع لنفسه اسمًا بفضل مشاريع مثل The Lego Movie و 22 Jump Street، في إنهاء الشائعات الأخيرة بتغريدة على موقع X/Twitter، حيث يقول بكل وضوح أنه لم يتم التخلص من أي شيء فيما يتعلق بفيلم Beyond the Spider-Verse.

وقال ميلر: "لم يتم التخلص من أي شيء. الأمور تسير بشكل جيد".

تعليقاته على هذا الأمر من شأنها أن تهدئ أولئك الذين كانوا ينتظرون رؤية نهاية القصة منذ الفيلم الأخير، Across the Spider-Verse، الذي صدر في يونيو . بالإضافة إلى ذلك، لجأ مؤلف سلسلة القصص المصورة، دانيال بيمبرتون، أيضًا إلى X لتوضيح الأمر، مشيرًا إلى أنه قد لا يكون هناك الكثير من الحقيقة في المعلومات المتداولة عبر الإنترنت.

قال بيمبرتون: "لا أريد حقًا التدخل في هذا النوع من الأشياء، ولكن هل تصدق أنه قد يكون هناك أحيانًا أشياء على الإنترنت ليست دقيقة دائمًا؟".

تواصل IGN مع Sony للتعليق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا