العاب / سعودي جيمر

World of Warcraft تحتفل بالذكرى العشرين لإطلاق موسيقى اللعبة الأشهر عالمياً

  • 1/2
  • 2/2

مع اقتراب الذكرى السنوية العشرين للعبة World of Warcraft العالمية، ستتعاون Blizzard Entertainment ومجموعة الإنتاج Swiss Epic Music Helvepic لتحتفي بمرور 20 عامًا على تأليف الموسيقى المؤثرة للعبة. وسيتم ذلك باحتفالية ضخمة تضم أكثر من 190 فنانًا قادمين للاحتفال بالموسيقى الجذابة للعبة مع نخبة من أشهر الملحنين الذين سيشاركون مجتمع اللعبة المرموق.

ومن المقرر إقامة 4 حفلات موسيقية على مسرح بوليو في لوزان، سويسرا، في الفترة 27 – 29 سبتمبر 2024، كونوا معنا لنستعيد الحنين إلى ذكرياتنا المبهرة من لعبة World of Warcraft واستكشاف عوالم خلابة تقودنا فيها موسيقى توسعات وإضافات اللعبة المختلفة.

وفي إطار هذا الاحتفال الكبير، دعت فرقة موسيقى الكورال السويسرية Tale of Fantasy، جوقة الإلقاء Madrijazz، وجوقة الموسيقى الكلاسيكية Ardito. وسيرافقهم أوركسترا الموسيقى السينمائية الشهيرة 21st Century Orchestra من لوسيرن، لتقديم بعضاً من أشهر المقطوعات الموسيقية في تاريخ لعبة World of Warcraft والذي يعود إلى 20 عام مضت.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا