العاب / سعودي جيمر

أبرز وأهم أنماط اللاعبين في أنمي كوروكو نو باسكت على الإطلاق – الجزء الأول

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

أنمي Kuroko No Basket كوروكو نو باسكت، المعروف أيضًا باسم Kuroko’s Basketball، هو أنمي رياضي يضم مجموعة كبيرة من الشخصيات الفريدة من نوعها. يجد المعجبون الشخصيات مثيرة للاهتمام وقابلة للتواصل بنفس القدر. تعتبر شخصيات هذا الأنمي الذي تدور أحداثه حول كرة السلة فريدة من نوعها في حد ذاتها. مثل هذا العدد الكبير من الشخصيات يجعل من الصعب على المعجبين اختيار أفضل شخصية.

كل شخصية تمتلك مهارات وعيوب. وصفاتها الفريدة تجعلهم يبرزون، وتضيف كل شخصية شيئًا مميز، يمكن للجماهير أن تستخدم فئة الاستكشاف للشخصيات المفضلة لديهم وذلك من خلال تحليل شخصياتهم ومعرفة أنواع الشخصيات وعلامات الأبراج مثل الحمل وبرج الثور وبرج الجوزاء والمزيد. أيضًا يمكن أن يؤدي ذلك إلى التحديات في العلاقات الشخصية بين الأشخاص الآخرين. هي طريقة ممتعة لمقارنة الشخصيات وتباينها. في هذا المقال ضمن سلسلة مقالات Top 10 أو توب 10 سوف نتحدث عن 10 أنواع MBTI اختبار أنماط اللاعبين والمختصرة من كلمة Myers Briggs Type، لذلك من المؤكد أن المعجبين والمتابعين سيرتبطون بنوع واحد على الأقل حسب MBTI المثيرة للاهتمام.

ias

نمط ISTJ: اللاعبين شينتارو ميدوريما و اللاعب جونبي هيوجا يتمتعان بطموحات كبيرة

يُشار إلى ISTJ باسم “اللوجستيين” لطبيعتهم التحليلية والمنهجية. الأشخاص من هذا النوع من الشخصية متحفظون ولكن لديهم طموحات كبيرة. يتم تحقيق هذه الأهداف من خلال استخدام الطقوس والعادات التي اجتازت اختبار الزمن والتي حملتهم إلى النجاح في الماضي.

شخصية اللاعب ميدوريما Shintaro Midorima واللاعب Junpei Hyuga كلاهما من ISTJ. يمكن أن يُنظر إلى كلاهما على أنهما فظين وصريحين إلى حد ما، ولا يهتمان بالخداع. يبذل اللاعب ميدوريما قصارى جهده للتحضير للمباريات، مثل الاستماع إلى الأبراج اليومية لـ Oha Asa وحمل عنصر الحظ الخاص به. من ناحية أخرى، لدى هيوجا عادة بسيطة تتمثل في طقطقة رقبته عندما يزداد التوتر في المباريات لإبقاء نفسه مشتعلًا ومتحمس.

نمط INFJ: رينوسوكي ميتوبي متواضع وملتزم

يُطلق على نمط ISFJs اسم المدافعون. إنهم متواضعون بشكل عام ولكنهم ملتزمون بما يحيط بهم. نمط ISFJs عملي وفعال. إنهم يولون اهتمامًا وثيقًا بالعالم من حولهم ويعتبرون أنفسهم أقل مسؤولية من غيرهم اللاعب Rinnosuke Mitobe يتمتع بنمط ISFJ.

هو لاعب مجتهد ومصمم على الفوز مثل جميع أقرانه. إنه أقل تعبيرًا بكثير من زملائه في الفريق، القادرين على إجراء محادثات مع ميتوبي Mitobe من خلال فهم إيماءات يده. ومع ذلك، فإن ميتوبي شخص سهل المنال إلى حد ما، حيث يسهل السيطرة عليه من قبل زملائه في الفريق.

نمط INTJ: اللاعب سيجورو أكاشي عقلاني ومتشكك

كوروكو نو باسكت

هم “المهندسين المعماريين”. إنهم أفراد يمزجون بين العقلانية والإبداع للعمل من خلال التحديات. إنهم ساخرون ومتشككون في الطبيعة البشرية وقد يصعب على الآخرين فهمهم. يميل نمط INTJ إلى الصراع مع الاضطرابات العقلية، وخاصة الشعور بالوحدة. ليس لديهم أي قيمة للأحاديث الصغيرة الطائشة، التي تسعى إلى قلب أي مسألة.

يظهر اللاعب Seijuro Akashi لأول مرة كقائد خطير لجيل المعجزات. ومع ذلك، لديه شخصيات مزدوجة تطورت بسبب خوفه من الهجر. شخصيته الحقيقية محترمة ومقبولة. أما شخصيته الثانية فهي طاغية ولا تتسامح مع المعصية أو الاستخفاف. أكاشي هو تمثيل جيد للسيف ذو الحدين الذي يواجهه نمط INTJ.

نمط ISTP: اللاعب دايكي أوميني واللاعب وأتسوشي موراساكيبارا متحديان ولا يمكن التنبؤ بتصرفاتهم

كوروكو نو باسكت

يطلق على شخصيات نمط ISTP اسم “الموهوبون”. إنهم فرديون بمعنى أنانييون ويسعون لتحقيق أهدافهم بغض النظرعما قد تريده الأغلبية. لديهم شعور جيد بالعدالة، ويتبعون بشكل عام القاعدة الذهبية. ومع ذلك، فإنهم أيضًا ينتقمون بشدة باسم اللعب النظيف. إنهم مندفعون ومتحديون ولا يمكن التنبؤ بتصرفاتهم أو حتى بما يجول في خاطرهم.

لدى اللاعبين Daiki Aomine و Atsushi Murasakibara أوجه تشابه أكثر مما تراه العين. يرغب كلا العضوين في جيل المعجزات في سحق خصومهم. إنهم يتحدون باستمرار رغبات بقية أعضاء فريقهم. غالبًا ما يتخطى اللاعب Daiki Aomine التدريبات والألعاب، بينما يكون اللاعب Atsushi Murasakibara كسولًا ويدعي أنه يستمتع بكرة السلة فقط لأنه يجيدها. وخبرته كبيرة فيها.

نمط ESTP اللاعب تايغا كاغامي ذو توجه عملي ومزاج قصير

كوروكو نو باسكت

إنهم ذوو توجهات عملية ويتعاملون مع أي مهمة أمامهم. يبحثون دائمًا عن الفرص في الحياة ويكرهون الجلوس على الهامش. إنهم يفكرون بشكل جيد ويفاجئون الخصوم دائمًا. كما أنهم يلتزمون ببوصلاتهم الأخلاقية بدلاً من الالتزام بقواعد أي شخص آخر.

اللاعب Taiga Kagami طموح للغاية. يحب كرة السلة لأنه يحب التنافس ضد خصوم أقوياء. لديه مزاج قصير نسبيا ويحتقر الخسارة ولايقبل بها. في بداية الأنمي، كان يمثل الجانب المتهور من شخصية نمط ESTP، حيث واجه خصومه ولعب ضدهم دون تفكير أو تدريب، ومع ذلك، فقد تطور وينتصر في كل مباراة تقريبًا.

في الختام … تكلمنا في مقال اليوم عن أبرز وأهم أنماط اللاعبين في أنمي كوروكو نو باسكت، وسنستكمل الحديث عن بقية المعلومات قريبًا. وحتى ذلك الحين أترككم مع قراءة مقالنا السابق بعنوان “أفضل 10 أنميات كوميدية على الإطلاق“.

شاركونا بآرائكم وتعليقاتكم في قسم التعليقات أدناه، مارأيكم بأنماط كوروكو نو باسكت بشكل عام ؟ وماأكثر شخصية تأثرت بها وكانت مفضلة بالنسبة لك؟

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا