العاب / IGN

شركة Konami تُصرح بأن مجموعة Metal Gear Solid: Master Collection شهدت إطلاق صعب جدًا

أكدت شركة Konami أن مجموعة Metal Gear Solid: Master Collection Vol. 2 قيد العمل، ولكن الحصول عليها بأرفف المتاجر لن يكون بالسهل على الأقل في الوقت الحالي.

فقد تطرق مدير الترويج لسلسلة Metal Gear "جيرو أويشي" والمنتج "نورياكي أوكامورا" للحديث عن السلسلة خلال وأقر "نورياكي" خلال فقرة الأسئلة والأجوبة بأن المعجبين ينتظرون بفارغ الصبر معرفة الألعاب التي سيتم تضيمنها بمجموعة Metal Gear Solid: Master Collection Vol. 2، ولكن تُواجه المجموعة معضلة كبيرة لدى Konami، وهو أن الشركة لا تَرغب في تكرار مشاكل الإطلاق التي شهدتها المجموعة الأولى التي صدرت في .

أكد " نورياكي" بأن الفريق لا يريد أن يواجه نفس المشاكل التي ابتليت بها المجموعة الأولى عند إطلاقها، حيث سارع وقتها لاعبو الحاسب الشخصي إلى انتقاد افتقار مجموعة Metal Gear Solid: Master Collection إلى إعدادات العرض ودقة العرضة البالغة 720 ، كما ظهرت مشاكل أخرى بالمجموعة تَسبب في خفض تقييماتها ومراجعاتها عبر متجر Steam، مع العلم أنها ازدادت بعد فترة لتتحول إلى تقييمات "إيجابية" بعدما عملت الشركة على إصلاح العديد من مشاكل اللعبة بعد الإطلاق.

وقد صرح "نورياكي أوكامورا" قائلاً:

نحن قلقون أيضًا بشأن كيفية عمل المجموعة، فقد كان إطلاق المجموعة الأولى صعبًا جدًا مع كل المشاكل التي واجهتها. لذلك سنبذل كل ما في وسعنا حتى لا نكرر ذلك، ولكن علينا فقط أن نطلب من الجميع أن يمنحونا الوقت.

بسبب تلك العقبات، تقول شركة Konami أن الأمر سيستغرق بعض الوقت قبل أن تلتزم بتاريخ إصدار لمجموعة Metal Gear Solid: Master Collection Vol. 2.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا