العاب / سعودي جيمر

لماذا لا توصف Metal Gear Solid Delta Snake Eater بأنها «لعبة هيديو كوجيما»؟

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نعلم جميعًا مدى اعتزاز المخرج الياباني هيديو كوجيما بنفسه، وكيف يضع جملة A Hideo Kojima Game في بداية كل مشروع يقدمه، رغم ذلك، لن يتضمن ريميك Metal Gear Solid Delta Snake Eater هذه الجملة رغم كونه نسخة مُعاد إنتاجها من الجزء الثالث الذي قدمه كوجيما.

في حلقة Production Hotline التي قامت شركة Konami بتحميلها مؤخرًا على موقع ، تحدث نورياكي أوكامورا، المنتج الرئيسي للسلسلة في شركة Konami، عن كيفية التعامل مع شارة من خلال تحديد فريق تطوير اللعبة الأصلية على هذا النحو.

ias

قال المنتج:

دارت مناقشات داخلية كثيرة بين فريق التطوير حول كيفية وضع قائمة الأسماء بالضبط، ولكننا استقرينا على أمر واحد على الفور… لم نقم بتغيير الأسماء.

قد تلاحظ أن العديد من عناوين Metal Gear تبدأ بجملة A Hideo Kojima Game، لكن في Metal Gear Solid Delta: Snake Eater، سترى جملة Based on Metal Gear Solid 3 بدلاً من ذلك.

لتجنب ردود الفعل السلبية، شرح المنتج السبب وراء هذا القرار وقال:

أريد فقط أن أستغرق لحظة للتأكد من أن الجميع يفهمون سبب ذلك. لطالما كانت الحال هي أن الألعاب التي لم يقم السيد كوجيما بإخراجها شخصيًا لا تحتوي على جملة A Hideo Kojima Game. على سبيل المثال، قمت بإخراج عدد قليل من عناوين Metal Gear، مثل Portable Ops أو Digital Graphic Novel، لذلك لم يبدأ أي منها بهذا السطر.

يشار إلى أن لعبة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater قيد التطوير لأجهزة Xbox Series X/S و PS5 و PC.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا